اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Saturday, November 14, 2009

شحاتة: واجهنا منافسين أشرس وتفوقنا .. وسعدان واثق من قوته

شحاتة: واجهنا منافسين أشرس وتفوقنا .. وسعدان واثق من قوته


أبدى حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري ثقته في الفوز على الجزائر والتأهل للمونديال قبل ساعات من المواجهة الحاسمة بين مصر و الجزائر في استاد القاهرة لتحديد المتأهل إلى كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وقال شحاتة في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يوم الجمعة: "لدينا فرصة وعلينا استغلالها، واجهنا في الماضي فرقا أكثر شراسة من الجزائر وتغلبنا عليها".

وأضاف المدير الفني الحاصل على لقبي كأس الأمم الأفريقية 2006 و 2008 "عندما خسرنا أمام الجزائر، توقع الكثيرون أننا فقدنا فرصتنا في التأهل ولكننا ما زلنا في السباق ولن نفرط في هذه الفرصة".

وأكد شحاتة على أهمية الفوز على رواندا وزامبيا خارج الأرض الذي أعاد الفريق للمسار الصحيح، مؤكدا في الوقت ذاته على قلقه من المنافس الجزائري في مباراة السبت.

وعن رأيه في الفريق الجزائري، قال المدير الفني لمصر منذ عام 2004 "الجزائر تلعب كرة قدم جيدة للغاية، فهم متحمسون ويحبون المنافسة".

وعن الجمهور المتوقع أن يملأ استاد القاهرة وقت المباراة، أكد المدير الفني المصري أنه سيكون عاملا إيجابيا في صالح الفراعنة "خاصة وأن اللاعبين لا يفضلون شيئا على إسعاد الجمهور المصري المتحمس".

وقال شحاتة "لاعبونا لديهم الخبرة الكافية للفوز أمام الحشد الهائل من الجمهور، هدفنا الدائم هو إسعاد جمهورنا وهو ما نتمنى تحقيقه يوم السبت".

على الجانب الآخر، أكد رابح سعدان المدير الفني للمنتخب الجزائري أن الجمهور الكبير سيكون في صالحه، خاصة إذا تمكن اللاعبين من استغلال نقاط ضعف المنافس.

وقال سعدان "موقفنا أقوى من المصريين من ناحية النقاط والأهداف وهو عامل مهم جدا، حيث سيمكننا من التفوق بهدوء".

وأوضح سعدان أن العنصرين التكتيكي والنفسي سيحددان الفائز في الجولة الأخيرة.

وتوقع المدير الفني الجزائري أن الفراعنة حصلوا على ميزة الاستعداد في معسكر مغلق لمدة أسبوعين بعكس الجزائريين الذين تجمعوا مؤخرا، "وهو ما سيمكن شحاتة من اختيار اللاعبين المناسبين من المحليين".

وتابع "لكننا نمتلك ميزة نفسية حيث أن لاعبينا محترفون في أندية أوروبية كبيرة، ما ساعدنا على استغلال الطاقات في المعسكر القصير بإيطاليا".

واعترف سعدان بأن أقصى طموحاته كان حجز مقعد في بطولة الأمم الأفريقية بعد الغياب عن الدورتين السابقتين وهو ما حققه اللاعبون بالمساندة الجزائرية "غير المحدودة".

وتابع المدير الفني الذي قاد فريقه لكأس العالم 1986 بالمكسيك " لكن بعد الفوز على السنغال في المرحلة الأولى من التصفيات، زاد شعوري بإمكانية المنافسة على التأهل خاصة مع التحسن في المستوى خلال العامين السابقين".

وشدد سعدان على أنه لن يعتمد على خطة دفاعية أمام الفراعنة، مشيرا إلى أن المنتخب المصري يعاني من عدم الثبات في هذه الفترة وأن حصوله على النسختين الأخيرتين من بطولة أفريقيا جاء بسبب الخبرة الضخمة للاعبين.

وقال سعدان: "خطأ كبير أن نلعب بصورة دفاعية، سنلعب مباراة محكمة خاصة أننا نمتلك فارق ثلاث نقاط".

وتحتاج مصر إلى الفوز على الجزائر بفارق ثلاثة أهداف للتأهل المباشر إلى المونديال، أما الفوز بفارق هدفين سيؤجل تحديد المتأهل إلى مباراة فاصلة في السودان يوم الأربعاء المقبل، أما أي نتيجة أخرى تمنح الجزائر التأهل.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كورة مصرية جدا جدا
يارب النصر لمصر امام الجزائر

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر