اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Saturday, November 14, 2009

خاص - نصر : أعد المصريين باخراج "عالمي" للمباراة .. والفضائيات الخاصة منحت حقوق البث

خاص - نصر : أعد المصريين باخراج "عالمي" للمباراة .. والفضائيات الخاصة منحت حقوق البث


المخرج الكبير محمد نصر

أكد المخرج المصري محمد نصر، والذي تم تكليفه باخراج المباراة الحاسمة غداً السبت بين المنتخبين المصري والجزائري على بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا، أن جميع الظروف مهيئة لإخراج مباراة في المستوى، وذلك بعد أن وضعت الدولة كافة إمكانياتها لنكن على مستوى الحدث.

ويلتقي المنتخبان مساء الغد في لقاء هام للغاية على بطاقة التأهل يحتاج خلاله المنتخب المصري لتحقيق الفوز بفارق ثلاثة أهداف، فيما تسعى الجزائر إلى تحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة للتأهل مباشرة، كما تؤدي خسارته بفارق هدف إلى نفس الشيء.

وقال نصر في تصريحات خاصة لـ :" كل الظروف تؤكد إن طاقم الإخراج سيقدم مباراة في المستوى .. لقد تم الاستقرار على استخدام 14 كاميرا قمنا بتوزيعها في ملعب المباراة اليوم بالفعل، كما انتهينا من كل الأمور الفنية المتعلقة باظهار أسماء اللاعبين على الشاشة والبطاقات ومسجلي الأهداف أيضاً."

ووعد نصر المصريين باخراج مباراة على الطراز العالمي الذي شاهدوه خلال مباريات كأس العالم للشباب، والتي أقيمت في مصر مؤخراً وتوج المنتخب الغاني بلقبها، وتم إخراج معظم مبارياتها بواسطة طاقم برتغالي.

وأشار نصر إلى أن المباراة ستكون مذاعة على القنوات الأرضية وجميع القنوات المصرية الخاصة، وعلى رأسها الحياة ودريم ومودرن سبورت.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كورة مصرية جدا جدا
يارب النصر لمصر امام الجزائر

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر