اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Saturday, November 14, 2009

فيديو ـ إعلاميو مصر يتناسون خلافاتهم ويتكاتفون معاً من أجل حلم العمر

فيديو ـ إعلاميو مصر يتناسون خلافاتهم ويتكاتفون معاً من أجل حلم العمر

جانب من الفنانين الحضور ..

في لفته طيبة، تدل علي المعدن المصري الأصيل، تكاتف الإعلاميون الرياضيون بمصر في صورة جمالية نادرة من أجل حلم العمر والتأهل لمونديال كأس العالم، حيث أعلنت القنوات المصرية الخاصة وقف استوديوهاتها التحليلية، والمشاركة في بث ثلاثي مشترك علي الهواء مباشرةً بصحبة نجومها.

القنوات التي شاركت في هذا الحدث الذي يعد الأول من نوعه في مصر هي قناة مودرن سبورت، وشبكة تلفزيون الحياة، وقناة دريم، حيث بدأ الاستديو التحليلي تحت عنوان "حلم 80 مليون مصري"، وبقيادة الثلاثي الشهير مدحت شلبي وأحمد شوبير والدكتور مصطفي عبده.

وبالرغم من الخلافات الشديدة التي شهدت توتر شديد بين الجبهات الثلاث في الأيام الماضية، إلا أن الحلم الشعبي وحد الجميع من أجل هدف سامي هو تأهل منتخب مصر لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا .

وشارك في الاستديو العديد من الضيوف أصحاب الإنتماءات المختلفة، وكان القاسم المشترك بين الجميع هو تشجيع منتخب مصر، بالرغم من الخلافات الشديدة بين بعضهم والتي وصلت لحد "التراشق اللفظي" في أوقات فاصلة.

ما شاهده الجميع مساء اليوم، يؤكد وبحق المثل القائل "أنا وأخي علي إبن عمي .."، وذلك بعدما تعرضت له مصر من إدعاءات بتعرض البعثة الجزائرية لإعتداءات من قبل جماهير مصرية.

ويشارك إعلاميو مصر في البث المباشر العديد من النجوم والفنانين الذين حضروا بأعلام مصر لحث الجماهير على تشجيع المنتخب المصري ولإعلان مساندتهم لأبناء الفراعنة .

وفي الأخير يود المشاهد المصري أن يشكر البعثة الجزائرية التي تسببت في وحدة الصف وتكاتف الجميع قيادةً وشعباً وإعلاماً من أجل حُلم المونديال.
فنانين واعلامين مصر وحلم المونديال


www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كورة مصرية جدا جدا
يارب النصر لمصر امام الجزائر

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر