اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, November 16, 2009

صحيفة إنجليزية تبرز أحداث "السبت" .. والرقم "5" أصاب الجزائر بزلزال

صحيفة إنجليزية تبرز أحداث "السبت" .. والرقم "5" أصاب الجزائر بزلزال


فرحة نيوز يلندا بالتأهل لمونديال 2010
في أعقاب الأحداث المثيرة التي شاهدها عشاق الساحرة المستديرة بجميع أنحاء العالم أول أمس السبت سواء على مستوى التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2010 أو المباريات الدولية الودية، إهتم الإعلام العالمي بإلقاء الضوء على أبرز هذه الأحداث الكروية.

ومن جانبها، أبرزت صحيفة "مترو" البريطانية أحداث السبت الماضي من خلال الأرقام، حيث اشارت إلى ان الرقم "5" وهم الخمس دقائق الذي كان حكم لقاء منتخبي مصر والجزائر إحتسبهم وقت بدل ضائع خلال اللقاء الذي جمع بينهما على استاد "القاهرة"، وسجل خلالهم المهاجم المصري عماد متعب الهدف الثاني للفراعنة والذي جدد به أمال المصريين في التأهل لكأس العالم بعدما قادهم للفوز بهدفين نظيفين ومن ثم سيخوض مباراة فاصلة أمام الخضر في السودان الأربعاء المقبل.

وذكرت الصحيفة البريطانية الشهيرة الرقم "12" الذي يحمل عدد الجولات التي إحتاجها الملاكم الفيليبيني ماني باسكياو للتغلب على ميلجيل كوتو في نهائي بطولة "ام جي ام" للقتال المجمع ليثبت أنه الأفضل في هذه الرياضة.

وحمل رقم "11" عدد المرات التي خسر فيها المنتخب الإنجليزي أمام البرازيل من إجمالي 23 مباراة كان أخرها الودية التي جمعت بينهما السبت الماضي وإنتهت بفوز السامبا بهدف نظيف.

وجاء الرقم "4" ليحمل عدد المرات المتتالية التي يفشل فيها منتخب أسكتلندا بالتسجيل خارج ملعبه والتي كان أخرها امام منتخب ويلز بعدما كان قد فشل من قبل أمام اليابان والنرويج وهولندا.

وأخيراً، اشارت الصحيفة إلى الرقم "28" الذي يحمل عدد الأعوام التي مرت على منتخب نيوز يلندا فقط دون الظهور في كأس العالم ولكنه الأن سيتواجد في جنوب إفريقيا 2010 بعدما أطاح بمنتخب البحرين.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر