اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, November 16, 2009

شلبي يرجو شحاتة عدم البدء بالثلاثي زيدان والمحمدي وحمص

شلبي يرجو شحاتة عدم البدء بالثلاثي زيدان والمحمدي وحمص

لقطة من مباراة مصر والجزائر الأخيرة
طالب الإعلامي مدحت شلبي من حسن شحاته المدير الفني للمنتخب المصري عدم البدء بأحمد المحمدي ومحمد حمص ومحمد زيدان ووضعهم كإحتياطي إستراتيجي أثناء سير مباراته أمام الجزائر الأربعاء القادم لعدم جهازيتهم بالشكل الكامل.

وقال الإعلامي الرياضي في برنامجه الصباحي على إذاعة "نجو إف إم" أن عماد متعب يعد أكثر جهازية من النتاحية النفسية من محمد زيدان خصوصاً بعد تسجيله الهدف الثاني في مباراة الفراعنة في القاهرة أمام الجزائر يوم 14 نوفمبر الماضي.

وتوقع شلبي أن يبدء حسن شحاتة اللقاء بخطة 3-5-2 على أن يكون التشكيل كالأتي:

عصام الحضري في حراسة المرمى ووائل جمعة وعبدالظاهر السقا في قلب الدفاع وخلفهما هاني سعيد وعلى الجانبين كل من سيد معوض ومحمد بركات وفي وسط الملعب كل من أحمد فتحي وأحمد حسن وأمامهما محمد أبوتريكة وفي الهجوم الثنائي عمرو زكي وعماد متعب.

وأشار شلبي في تعليقه على الإعلام الجزائري بأن لو هناك إعلام صادق وغيور على مصلحة الأمه العربية لما رأينا مثل تلك المهاترات من الجانب الجزائري مؤكداً أن جريدة الشروق هي التي أشعلت نيران الفتنه بين الجانبين المصري والجزائري.

وطالب الجميع بتوخي الحذر في التعامل مع الجزائريين أثناء سير المباراة لعدم تكرار قصة زيمباوي مرة أخرى.

يذكر أن المنتخب المصري سيلاقي نظيره الجزائري في مباراة الفاصلة والتي ستقام في السودان على ملعب فريق المريخ وذلك يوم الأربعاء القادم الموافق 18 نوفمبر ضمن منافسات المجموعة الثالثة على بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر