اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, November 16, 2009

لموشيه : "الفيفا" تجاهل إعتداءات المطار لرغبته في تأهل مصر على حساب الجزائر

لموشيه : "الفيفا" تجاهل إعتداءات المطار لرغبته في تأهل مصر على حساب الجزائر


لموشيه مستاء من تجاهل الفيفا لواقعة المطار
شن خالد لموشيه لاعب وسط منتخب الجزائر هجوماً عنيفاً على الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" واتهمه بأنه بساند المصريين على حساب الجزائريين وذلك بعدما تجاهل على حد زعمه الهجوم الذي حدث من قبل الجماهير المصرية على حافلة منتخب بلاده فور وصولهم للقاهرة الخميس الماضي.

وقد أثير جدل واسع للغاية حول الإعتداءات التي تعرضت لها بعثة الجزائر في القاهرة والتي تسببت في إصابة بعض اللاعبين كان من ضمنهم لموشيه نفسه، وذلك قبل مباراتهم ضد منتخب مصر والتي اقيمت على استاد القاهرة الدولي أول أمس السبت في إطار منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2010، وانتهت بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين ليتساوى المنتخبين بذلك في عدد النقاط والأهداف ولذلك سيخوضا مباراة فاصلة ستقام الأربعاء المقبل في السودان.

وقال لموشيه في تصريحات لمجلة "لي كيب" الفرنسية الشهيرة : "أنا مصدوم بسبب سلبية الفيفا تجاه هذه القضية، فكان من المفترض ان تقوم بفرض عقوبات على المصريين وان تمنع إقامة المباراة من الأساس".

وأضاف : "يمكنني إعلانها صراحة بأن الفيفا تغاضى عن عقوبة المصريين لأنه يساندهم ويفضل تواجدهم في المونديال الموسم المقبل".

وتابع : "لو كان المنتخب المصري تعرض لمثل هذه الإعتداءات في الجزائر لكان عاد لبلاده في الحال، واعتقد اننا إذا خسرنا بطاقة التأهل لكأس العالم لن يتذكر أحد المعاناة التي تعرضنا لها قبل موقعة القاهرة".

وأختتم تصريحاته متسائلاً : "أهذه هي كرة القدم؟".

الجدير بالذكر ان لموشيه صاحب الـ 27 عاماً، سيغيب عن المباراة الفاصلة التي ستقام على ملعب فريق المريخ السوداني بسبب الإيقاف لحصوله على إنذارين.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كورة مصرية جدا جدا
يارب النصر لمصر امام الجزائر

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر