اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Thursday, November 12, 2009

السودان ترحب باستضافة المباراة الفاصلة

السودان ترحب باستضافة المباراة الفاصلة


المصدر : الجزيرة الرياضية

رحب مجدي شمس الدين أمين عام الاتحاد السوداني لكرة القدم وعضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي (كاف) باختيار الفيفا للسودان لاستضافة اللقاء الفاصل بين منتخبي مصر والجزائر في حال فوز الأول على الثاني بفارق هدفين في المباراة المرتقبة بينهما السبت المقبل على إستاد القاهرة في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم في جنوب أفريقيا عام 2010.

وكان الاتحاد الدولي اختار السودان أمس الثلاثاء عقب إجرائه لقرعة رجحت كفة الدولة الأخيرة على تونس لاستضافة اللقاء إذا دعت الحاجة.

ويحتاج المنتخب المصري إلى الفوز بفارق ثلاثة أهداف للوصول إلى النهائيات أو الفوز بفارق هدفين للاحتكام إلى مباراة فاصلة في 18 الجاري، أما في حالة التعادل أو فوز مصر بفارق هدف واحد فتتأهل الجزائر.

وأعرب شمس الدين عن سعادته باختيار الفيفا لاستضافة المباراة الحاسمة قائلاً:"نحن سعداء بثقة الاتحاد الدولي لاستضافة اللقاء المهم والتاريخي الذي سيجمع بين منتخبين شقيقين يسعيان إلى الوصول إلى كأس العالم 2010، وسنعمل على توفير كافة التسهيلات لإنجاح المباراة في حال قيامها".

وأكد شمس الدين أن ملعب إستاد المريخ سيستضيف للقاء المرتقب وقال "أخطرنا الفيفا بقيام المباراة على ملعب إستاد المريخ في التاريخ المحدد".

وكشف مجدي عن تلقي اتحاده اتصالات هاتفية من محمد راوروة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وسمير زاهر رئيس الاتحاد المصري طمأن خلالها الطرفان على جاهزية السودان لاستضافة اللقاء المهم.

يذكر أن الفيفا عين كمال شداد رئيس الاتحاد السوداني مراقبا لمباراة السبت بين منتخبي مصر والجزائر.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر