اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Thursday, November 12, 2009

13 رحلة طيران تقل المنتخب الجزائرى ومشجعيه غداً

13 رحلة طيران تقل المنتخب الجزائرى ومشجعيه غداً


المصدر : اليوم السابع

أكدت مصادر مسئولة بشركة الخطوط الجزائرية للطيران أن المنتخب الجزائرى لكرة القدم سيصل فى الرابعة عصر غد، الخميس، إلى القاهرة على طائرة خاصة قادمة من العاصمة الإيطالية روما، حيث كان يقيم معسكراً للإعداد قبل المباراة المرتقبة أمام منتخبنا الوطنى، والمقرر لها السابعة والنصف مساء السبت 14 نوفمبر الجارى.

المصدر نفسه أكد أن أول رحلة للمشجعين الجزائريين وصلت ظهر اليوم، الثلاثاء، وتصل غداً 12 رحلة أخرى قادمة من الجزائر على متن طائرات شركة الخطوط الوطنية الجزائرية.

فى السياق ذاته قال اليوم السابع أن عدد المشجعين الجزائريين ربما يتجاوز الألفى مشجع، ومن المقرر أن يغادر المشجعون الجزائريون القاهرة عقب المباراة، على أن تغادر آخر رحلة مطار القاهرة عصر يوم 17 نوفمبر الجارى.

يذكر أن المنتخب الجزائرى سيقيم بفندق "موفمبيك" المطار عقب وصوله غداً. أما مشجعوه فسيتم تسكينهم فى بعض فنادق منطقة مصر الجديدة القريبة من إستاد القاهرة.

وذكر "اليوم السابع" من مصادر فى مطار القاهرة أن مسئولى المنتخب الجزائرى واتحاد اللعبة بالجزائر، رفضوا أن تقدم لهم "خدمات الوصول" من شركات الطيران الخاصةأو الشركة الوطنية المصرية ـ كما هو معتاد ـ وأصروا على أن تتم الخدمة عبر شركة الطيران الجزائرية.

من ناحية اخرى ... تجمهر أعداد كبيرة من الجماهير الجزائرية أمام سفارة بلادهم فى القاهرة بسبب تذاكر مباراة مصر والجزائرى المقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

جاء ذلك بعد أن فوجئ الجمهور الجزائرى بأن رجال السفارة يخطرونهم بأن التذاكر تم توزيعها فور وصولها، مما آثار غضبهم وطالبوا القيادات السياسية الجزائرية بحل الأزمة وتوفير تذاكر لهم من أجل مساندة منتخب بلادهم فى اللقاء المصيرى

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر