اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Friday, November 13, 2009

عاجل..سائق حافلة المنتخب الجزائري يؤكد :" لاعبي الجزائر قاموا بتحطيم نافذات الحافلة "

عاجل..سائق حافلة المنتخب الجزائري يؤكد :" لاعبي الجزائر قاموا بتحطيم نافذات الحافلة "


المصدر: 140sport
كتب : احمد نجيب

اكد السيد خيري مرسي سائق الحافلة التي نقلت لاعبي المنتخب الجزائري من مطار القاهرة الي فندق الاقامه والذي يقع علي بعد دقائق من المطار ، بان لاعبي المنتخب الجزائري قاموا بتحطيم نافذات الاتوبيس بأستخدام بعض الادوات " شماعات المقاعد " التي قاموا بنزعها من المقاعد .

وكان رئيس الاتحاد الجزائري محمد روراوه قد هدد بعدم خوض مباراة يوم السبت بعد ان ادعا بالكذب انه حدثت اصابات للاعبي منتخب بلاده بسبب رشق الجماهير المصريه " بالطوب " الحافلة التي نقلت لاعبي المنتخب .

وقال سائق الحافلة لبرنامج مساء الانوار الذي يقدمه الاعلامي الكبير مدحت شلبي :" لاعبي المنتخب الجزائري هم من قاموا بتكسير زجاج السياره ، وقاموا برشق الجماهير المصريه التي كانت واقفه علي جانبي الطريق المؤدي الي الفندق بالزجاجات وبعض الادوات الاخري التي كانت موجوده بحوزتهم ".

واضاف السائق :" عندما اقتربنا من الدخول داخل بوابه الفندق قام وزير الشباب والرياضة الجزائري والذي كان يرافق البعثة داخل الحافلة بالاعتداء " علي " بالضرب في محاولة منه لانشغالي عن الطريق واصطدام الاتوبيس بالسياره التي كانت واقفه امام مدخل الفندق ، حيث طلب مني ان ادخل بالسياره داخل بوابه الفندق رغم وجود سياره واقفه امامنا ".

واضاف السائق بان الشرطه المصريه قامت بالتحقيق معه فيما حدث ، واكد لهم ان كل التلف الذي وقع داخل الحافلة حدث علي يد لاعبي المنتخب الجزائري وليس من قبل الجماهير .

واختتم كلامه قائلاً :" اقسم بالله كل ما قلته هو ما حدث بالضبط داخل الحافله ، والمعمل الجنائي اكد ان كلامي صحيح وكسر النافذات حدث من داخل الحافله وليس من خارجها ".

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كورة مصرية جدا جدا
يارب النصر لمصر امام الجزائر

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر