اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Friday, November 13, 2009

وزير الرياضة الجزائري يوقع بروتوكول تعاون مع نظيره المصري ثم يتهم مصر بضرب لاعبيه !!

وزير الرياضة الجزائري يوقع بروتوكول تعاون مع نظيره المصري ثم يتهم مصر بضرب لاعبيه !!


المصدر : الجزيرة الرياضية + 140 سبورت

أبرم المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي المصري للرياضة اتفاقية توأمة مع نظيره الجزائري اليوم الخميس وذلك في إطار تقوية العلاقات بين البلدين قبل موعد المباراة المرتقبة التي ستجمع بين المنتخب المصري ونظيره الجزائري في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا عام 2010.

جاء توقيع الاتفاقية المشتركة بين صقر والهاشمي جيار وسيتم تفعيل ذلك الأمر اعتباراً من العام القادم من خلال إجراء لقاءات رياضية بين منتخبات وأندية البلدين.

وقال حسن صقر في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم، في حضور وزير الشباب والرياضة الجزائري بالمجلس القومي للرياضة، إن العلاقات بين مصر والجزائر تاريخية ولن تعكرها مباراة في كرة القدم.

بينما أكد الهاشمي جيار وزير الشباب الجزائري أنه حضر لمصر لتخفيف حدة التوتر بين جمهور البلدين متمنياً أن تخرج المباراة في شكل أخوى.

ولكن السيد الجيار ما لبث ان خرج من توقيع الاتفاقية لنجده يدلي بتصريحات نارية للاذاعة الجزائرية حيث تداولت وكالات الأنباء العالمية وعلى راسها وكالة رويترز العالمية مداخلة وزير الرياضة الجزائري مع اذاعة بلاده والتي صرح فيها بأن الحافلة التي نقلت لاعبو المنتخب الجزائري من المطار الى الفندق المخصص لاقامتهم قد تعرض لهجوم من الجماهير المصرية تهشمت على اثره الحافلة وتعرض ثلاثة لاعبون للاصابة ويحقق مندوبو الفيفا حاليا في الحادث لاتخاذ القرارت المناسبة.

وقد جاءت هذه التصريحات في الوقت الذي يطالب فيه المسئولين في الطرفان بتهدئة الأجواء وعدم اشعال فتيل الفتنة بين جماهير البلدين ، علما بأن الفندق الذي تقيم فيه البعثة الجزائرية لا يبعد عن المطار سوى بثلاثة دقائق وقد انتقل اليه الفريق وسط حراسة امنية مشددة .

بل والاكثر من ذلك فقد قال بعض شهود العيان بأن لاعبي الجزائر نفسهم اتخذوا من "طوبة" واحدة القيت على الحافلة ذريعة لهم وقاموا بنفسهم بتحطيمه من أجل ان يظهروا للرأي العام بانهم بتعرضون للعنف والتعصب في مصر .

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كورة مصرية جدا جدا
يارب النصر لمصر امام الجزائر

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر