اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, November 2, 2009

ميدو ينفي انتقاده للمعلم ويؤكد احترامه لقراراته

ميدو ينفي انتقاده للمعلم ويؤكد احترامه لقراراته

نفى أحمد حسام "ميدو" مهاجم الزمالك انتقاده للجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسن شحاتة بسبب عدم ضمه للقائمة التي ستخوض لقاء الجزائر يوم 14 نوفمبر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وأكد ميدو أن ما نشرته بعض وسائل الإعلام على لسانه في هذا الشأن مجرد "فبركة صحفية".

وقال ميدو في تصريحات خاصة لـFilGoal.com "لم أوجه أي نقد للجهاز الفني أو اختياراته مطلقا، ولا أعلم من أين أتت وسائل الإعلام بمثل هذا الكلام الغريب".

وكانت صحيفة "الجريدة الكويتية" قد نشرت تصريحات لميدو يبدي فيها غضبه من عدم انضمامه للمنتخب ويؤكد مجاملة حسن شحاتة للثنائي عماد متعب ومحمد زيدان على حسابه.

وأضاف ميدو "لا أعرف صحيفة الجريدة الكويتية ولم أجر أي حوار معها، وإذا كانت تمتلك تسجيلا صوتيا لي أقول فيه ذلك فلتقم بنشره".

وأبدى ميدو غضبه من بعض وسائل الإعلام المصرية التي نقلت تصريحاته من الصحيفة الكويتية مضيفا "كان الأولى بهم الإتصال بي للتأكد من صحة هذه التصريحات بدلا من نشرها نقلا عن صحيفة كويتية".

وشدد ميدو على كامل إحترامه وتقديره للجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسن شحاتة وثقته في اختياراته للاعبين.

وأضاف "من الطبيعي عدم انضمامي للمنتخب حيث إعتمد الجهاز الفني على اللاعبين المتواجدين من قبل لمزيد من التفاهم والإستقرار، ولقد تفهمت ذلك تماما وليس لدي أدنى مشكلة".

وأبدى ميدو ثقته في أنه سيكون له دور مع منتخب مصر في المرحلة المقبلة عقب لقاء الجزائر، سواء في كأس أمم إفريقيا 2010 في أنجولا، أو في كأس العالم في حال الوصول إليها بإذن الله.

وأشار ميدو إلى أنه سيزور معسكر المنتخب بالقاهرة عقب عودته من أسوان للشد من إزر زملائه اللاعبين "كما سأحضر مباراة الجزائر من الملعب لمساندة المنتخب في هذه المباراة الصعبة".

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر