اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Tuesday, November 3, 2009

طبيب المنتخب: عبد ربه يلحق بلقاء الجزائر .. ويتلقى علاجا مكثفا في دبي

طبيب المنتخب: عبد ربه يلحق بلقاء الجزائر .. ويتلقى علاجا مكثفا في دبي


نفى الجهاز الطبي لمنتخب مصر أن يكون تلقى إخطارا من نظيره في أهلي دبي يفيد بعدم قدرة حسني عبد ربه على اللحاق بلقاء المنتخب أمام الجزائر في تصفيات كأس العالم.

وقال أحمد ماجد طبيب منتخب مصر لـFilGoal.com إنه على اتصال دائم برئيس الجهاز الطبي في النادي الإماراتي الدكتور عبد الحميد العطار وأن وضع عبد ربه مستقر.

وكانت صحيفة "البيان" الإماراتية قد نقلت عن العطار قوله إن عبد ربه يحتاج إلى فترة راحة ما بين أسبوعين وثلاثة أسابيع بسبب إصابته في الأربطة الداخلية للكاحل، ما يعني غيابه عن لقاء الجزائر.

وأضافت الصحيفة أن طبيب أهلي دبي أبلغ نظيره المصري بطبيعة الإصابة وفترة الغياب.

ولكن ماجد شدد على أنه لم يتلق أي اتصالات من النادي الإماراتي تفيد غياب لاعب الوسط المصري عن اللقاء، مشيدا في الوقت نفسه بالرعاية الطبية التي يلقاها عبد ربه هناك.

وأوضح "يخضع عبد ربه لبرنامج مكثف يصل إلى ثلاث جلسات علاجية يوميا ... وأود توجيه الشكر للجهاز الطبي في أهلي دبي بسبب الاهتمام الكبير بحالة عبد ربه ومحاولات تجهيزه للمباراة".

وكان عبد ربه قد خرج بعد 17 دقيقة من مباراة فريقه الماضية أمام الشارقة بسبب إصابة في القدم، غادر الملعب مستندا على عكازين.

وسجل عبد ربه هدف فوز مصر على زامبيا في الجولة الماضية من التصفيات، وهو الانتصار الذي أبقى على حظوظ الفراعنة في بلوغ المونديال.

اتهامات بالهروب

وكان عبد ربه قد عبر عن حزنه من الاتهامات التي طالته في اليومين الماضيين بالهروب من الاشتراك مع فريقه عبر إدعاء الإصابة كي ينضم مبكرا إلى معسكر منتخب مصر.

أنا لاعب محترف يعرف واجباته والتزاماته والكلام عن التهرب يتنافى مع أخلاقي وإخلاصي للفريق

حسني عبد ربه

وكانت مواقع وصحف إماراتية قد اتهمت عبد ربه بادعاء الإصابة كي يغيب عن مباراة فريقه أمام النصر الإماراتي الجمعة المقبل والانضمام مبكرا إلى معسكر منتخب مصر.

ونقلت صحيفة "الإمارات اليوم" عن عبد ربه يوم الاثنين قوله إن انضمامه لمنتخب مصر قبل المباراة أمر محسوم وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ولا يحتاج منه إلى مثل هذه التصرفات.

وأضاف "لست من هذه النوعية وتاريخي يشهد على ذلك، والإصابة هي قدر من عند الله".

وتابع عبد ربه "لم تشهد فترات انضمامي للمنتخب أية خلافات منذ انتقالي للأهلي، أضف إلى ذلك أنني تحاملت على نفسي محاولاً إكمال المباراة بعد الإصابة، لكنني لم استطع فخرجت من الملعب لتلقي العلاج لكن الجهاز الفني طلب تغييري".

وأضاف "أنا لاعب محترف يعرف واجباته والتزاماته والكلام عن التهرب يتنافى مع أخلاقي وإخلاصي للفريق الذي ألعب له ويدفع لي أموالاً مقابل ذلك".

شاهد لقطة إصابة عبد ربه وخروجه من الملعب

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كورة مصرية جدا جدا
يارب النصر لمصر امام الجزائر

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر