اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, November 11, 2009

عفواً مصر!! من أجل بلومي لن يصل أبو تريكة لمونديال "مانديلا"

عفواً مصر!! من أجل بلومي لن يصل أبو تريكة لمونديال "مانديلا"

جماهير الجزائر

الجزائر – بوخرص معاذ*

نعم عفوًا مصر !! عفوًا لأننا سنضطر لحرمان أفضل جيل في تاريخك من بلوغ مونديال 2010 بعد أن حرمتي أفضل جيل في تاريخنا من بلوغ مونديال1990 ، 20 عاماً مضت منذ المباراة العملاقة بين المنتخبين في القاهرة سنة 1989، حينها حرم المنتخب المصري الشقيق منتخبنا الغالي من بلوغ المونديال الثالث له على التوالي والذي أُقيم بإيطاليا عام 1990، لذا فسنضطر آسفين لكم أن نحرم منتخبكم الغالي من بلوغ المونديال للمرة الثالثة في تاريخ مصر الشقيقة ببلاد (نيلسون مانديلا) جنوب إفريقيا.

أفضل جيل للجزائر !! كيف لا ؟ و هو الذي قهر الألمان في 1982، ألمانيا التي وصلت لنهائي تلك النسخة اعتبرت خسارة الجزائر درس تحتفظ به قبل أن تقوم بأكبر مؤامرة عرفتها الكرة المستديرة مع النمسا، المنتخب الجزائري كان يضم أفضل اللاعبين في إفريقيا إن لم نقل في العالم بداية من :

رابح ماجر أفضل لاعب عربي للقرن صاحب الكعب الذهبي والكرة الذهبية الإفريقية إضافة إلى تتويجه ببطولات كبيرة كـدوري أبطال أوروبا و كأس ما بين القارات وكأس السوبر الأوروبية والدوريات مع الأندية التي لعب لها دون أن ننسى لعبه لكأسي عالم مع المنتخب وتتويجه بكأس إفريقيا ويعد خامس أفضل لاعب إفريقي للقرن بعد كل من جورج وياه، روجيه ميلا، عبيدي بيليه ولخضر بلومي .

بلومي رابع أفضل لاعب إفريقي للقرن وصاحب الكرة الذهبية من طرف جريدة فرانس فوتبول الشهيرة، اللاعب الذي تلقى إتصالات عديدة لعلها الأكبر في تاريخ أي لاعب عربي، حيث تلقى إتصالات من برشلونة وريال مدريد واليوفي دون أن ننسى أيضا لعبه مع المنتخب في نسختين من كأس العالم .

صالح عصاد الذي يعدّ أول لاعب عربي وإفريقي يسجل ثنائية في كأس العالم وصاحب جائزة أحسن رياضي إفريقي سنة 1982 وهو الذي شارك في كأسي عالم وحاز على الميدالية الذهبية في الألعاب الإفريقية والبرونزية في دورة البحر الابيض المتوسط.

مصطفى دحلب الذي انتقل لباريس سان جرمان في 1974 لتكون أغلى صفقة في فرنسا ويعدّ ثالث أفضل هداف في تاريخ نادي باريس سان جرمان النادي العريق، بالإضافة إلي لاعبين مميزين آخرين، كم أنا فخور بهذا الجيل الذي أعتبره أفضل جيل في تاريخ الكرة العربية.

جيل حاز على كل شئ، ولولا المؤامرة الشهيرة لكان أول منتخب عربي وإفريقي يتأهل للدور الثاني من كأس العالم، فهل هناك منتخب عربي فاز في كأس العالم على منتخب وصل وفي نفس النسخة إلى النهائي، للآسف لا يوجد عدا المنتخب الجزائري الذي قهر ألمانيا بثنائية الأسطورتين ماجر و بلومي .

وهل هناك لاعب عربي فاز بدوري أبطال أوروبا؟ وهل هناك لاعب عربي فاز بكأس ما بين القارات؟ وهل هناك لاعب عربي فاز بكأس السوبر الأوروبي، بالطبع لا يوجد عدّا رابح ماجر الذي فاز بها جميعها ولم يكتفي بهذا فقط بل حتى أنه سجل في نهائي دوري الأبطال بالكعب وسجل في نهائي كأس ما بين القارات ليحفر إسمه بأحرف من ذهب في أوروبا .

وهل هناك لاعب عربي صُنف من بين الخمسة الأوائل في أفضل اللاعبين في إفريقيا للقرن، لا يوجد، عدا بلومي وماجر حيث صُنف بلومي كرابع أفضل لاعب إفريقي للقرن وتلاه ماجر ليكون خامس أفضل لاعب إفريقي للقرن .

من المنتخب الذي تعرض لأكبر مؤامرة في تاريخ الكرة المستديرة؟، أليس المنتخب الجزائري الذي فاز بلقائين ولم يتأهل للدور الثاني بعد مؤامرة النمسا وألمانيا الشهيرة وبعد هذه المؤامرة أصدرت الفيفا قراراً لازال سارياً حتي وقتنا هذا، وهو أن تلعب الجولات الأخيرة في أي بطولة أو دوري في نفس التوقيت .

مع جيل جديد متكون من الشبّان بقيادة الشيخ رابح سعدان الذي وبفضل الله سبحانه سيصل إن شاء الله بهم للمونديال للمرة الثالثة في تاريخه ويرسم طريق جديد للكرة الجزائرية بإذن الواحد الأحد، جيل متكون من كريم زياني صاحب كأس فرنسا ووصيف بطل فرنسا إضافة إلى عنتر يحيى اللاعب السابق للعملاق الإيطالي إنتر ميلان دون نسيان بلحاج أفضل ظهير أيسر في فرنسا لموسمين متتاليين و مغني أفضل لاعب واعد في فرنسا و يبدة صاحب اللقب البرتغالي مع نادي بنفيكا العريق و رفيق صايفي أفضل لاعب بالدوري الفرنسي في موسم أقل ما يقال عنه انه رائع لإبن المولودية بكل المقاييس .. في رأيكم ألا يستحق هؤلاء اللاعبون كأس العالم ؟

في النهاية و مع احترامي للمنتخب المصري الشقيق فوطنيتي وحبي للمنتخب وثقتي الكبيرة فيه جعلتني أتمنى وأتوقع وصول الخضر للمونديال لكن إن حدث العكس، فأقولها بكل قوة، ألف مبروووك لكم.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.moftahy.net



اخبار كورة مصرية جدا
كورة مصرية جدا جدا
يارب النصر لمصر امام الجزائر

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر