اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, November 11, 2009

فيديو - ميدو : قلت للجزائريين دعونا نمر لكأس العالم في 2002 فقالو لي " كله إلا مصر " !

فيديو - ميدو : قلت للجزائريين دعونا نمر لكأس العالم في 2002 فقالو لي " كله إلا مصر " !

ميدو يحمل كأس الأمم الأفريقية 2006

فجّر اللاعب أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني وعدد كبير من الأندية الأوروبية مفاجأة لجماهير مصر والجزائر عندما صرح بما حدث بينه وبين حارس الجزائر في مباراة عنابة عام 2001 في تصفيات كأس العالم 2002 بكوريا واليابان .

قال ميدو في تصريحات عبر برنامج " دائرة الضوء " الذي يبث على التلفزيون المصري بقناة " نايل سبورت " الجزائريون لايريدون أن تتأهل مصر إلى كأس العالم حتى لو كانو غير مرشحين للتأهل " .

وأضاف ميدو " في مباراة مصر والجزائر عام 2001 بمدينة عنابة بالجزائر كانت مصر تحتاج للفوز بثلاثة أهداف لتتأهل مباشرة للمونديال وكانت الجزائر خارج حسابات التأهل تماماً " .

وتابع نجم توتنهام السابق " تقدمنا بهدف على الجزائر من ضربة جزاء تمكنت من تحويلها للشباك وبعدها توقفت المباراة لمدة 45 دقيقة بسبب مشاغبات الجماهير ولم نستطع أن نلعب كرة قدم وقتها " .

وواصل ميدو سرده لقصته مع لاعبي الجزائر حيث قال " بعد إحراز الجزائر لهدف التعادل وتأزم الموقف بالنسبة لنا ذهبت لحارس الجزائر الذي لا أذكر اسمه وقلت له .. أنتم خارج الحسابات فدعونا نمر لكأس العالم بصفتنا أشقاء " مضيفاً " رد علي الحارس رداً صاعقاًُ عندما قال - كله إلا مصر - " .

وأردف ميدو قائلاً " الحارس قال لي يتأهل أي فريق لكأس العالم إلا مصر وهو ما يدل على مدى الكراهية التي يحملها لنا الفريق الجزائري وقتها " .

وحذر ميدو من استفزازات اللاعبين الجزائرين وتعطيلهم للعب عند تسجيلهم لهدف أو تسجيل المنتخب المصري لهدف واحد فقط واحتياجه للثاني والثالث .

وكان ميدو أحد أفراد المنتخب المصري الذي لعب مباراة عنابة ضد الجزائر والتي انتهت بالتعادل (1-1) كما شارك في المباراة التاريخية التي انتهت بفوز الفراعنة بنتيجة (5-2) في تصفيات مونديال كوريا واليابان .

واختتم ميدو لقاءه التلفزيوني مع الكاتب الصحفي إبراهيم حجازي قائلاً أنه سوف يحضر مباراة مصر والجزائر في ستاد القاهرة الدولي يوم السبت المقبل ليؤازر منتخب بلاده لتحقيق الحلم المنشود والتأهل للمونديال العالمي بجنوب أفريقيا .

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر