اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, November 16, 2009

فيديو - الشروق أشعلت الفتنة .. نشرت خبراً عن خروج جثث جزائرية من مصر ورفعته بعد ساعة

فيديو - الشروق أشعلت الفتنة .. نشرت خبراً عن خروج جثث جزائرية من مصر ورفعته بعد ساعة


ثورة غضب من الجماهير الجزائرية
صدق أو لاتصدق .. أصبحت توابع مباراة مصر والجزائر، والتي إنتهت بفوز "الفراعنة" بهدفين للاشيء أمر غير عادي بالمرة، حيث باتت الظروف لتي تحيط بجماهير المنتخبين من إشتباكات ومعاناة أمر يفوق الواقع.

فقد نشرت صحيفة "الشروق" الجزائرية يوم أمس خبراً يفيد بقتل 11 مشجعاً جزائرياً وهو ما أثار غضب جميع الجماهير هناك وقد دفعها للقيام بردة فعل قاسية للغاية تجاه المصريين المقيمين هناك، حيث قام أكثر من 1500 جزائري بمحاصرة مجموعة منهم وتحطيم مقار شركتي مصر للطيران والمقاولون العرب والسفارة المصرية.

ورداً على الخبر الذي نشرته الصحيفة الجزائرية، أكد محمد شبانة مقدم برنامج "الكورة أون لاين" من خلال مصادر في مطار القاهرة عدم خروج أي جثث عبر هذا الأخير إلى أي منطقة في العالم وليس الجزائر فحسب.

كما أكد المصدر أن الجمهور الجزائري واصل أعمال الشغب في المطار من خلال الإشتباك مع عدد من الركاب يحملون الجنسية الليبية، بالإضافة إلى الإشتباك مع عدد من العمال في المطار.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد فقط، بل أصر عدد من الركاب المصريين المسافرين إلى الجزائر على متن الطائرة نفسها، خوفاً على أنفسهم وهو ما دفع مسئولي الشركات إلى محاولة تهدأتهم من أجل الإقلاع بالطائرة.

وأشار شبانة إلى أن صحيفة "الشروق" قامت برفع الخبر من على صفحاتها بعد أقل من ساعة، وهو ما يؤكد عدم صحته، ولكن بعد فوات الأوان، حيث صدق الجزائريون ما كتب وأكدوا أن الأمر لن يمر مرور الكرام فقاموا بمهاجمة المصريين هناك وتسببوا لهم في أضرار كبيرة.
شاهد محمد شبانه



شاهد مانشرته الشروق الجزائرية


www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر