اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Friday, November 13, 2009

مصر بالأحمر ... والجزائر بالأخضر

مصر بالأحمر ... والجزائر بالأخضر


المصدر : EL-Ahly.com

انتهى الإجتماع التنسيقى الذى عقد بين الجانب المصري والجزائري للإتفاق على الزى والتنظيم الأمنى وخروج اللاعبين وجلوس اللاعبين الإحتياطيين تم عقده فى ستاد القاهرة الدولى بحضور سمير عدلى المدير الإدارى للمنتخب المصرى بجانب إدارى المنتخب الجزائرى .

وسيرتدى المنتخب المصرى الزى الأساسى المكون من التيشيرت الأحمر والشورط الأبيض والشراب الأسود ، بينما سيرتدى المنتخب الجزائرى الطاقم الأخضر كاملا .

بينما تم الإتفاق على جلوس اللاعبين الغير مقيدين فى قائمة الـ 18 للمباراة على دكة أخرى خلف دكة البدلاء بعدما أعترض الإدارى الجزائرى على عدم قدرة اللاعبين الغير مقيدين فى قائمة فريقه على الجلوس فى المدرجات بجانب الجماهير المصرية خوفا عليهم فقام حكم المباراة والمراقب بالموافقة على جلوسهم على دكة أخرى خلف دكة البدلاء على ألا يتم مشاركتهم فى أى فرحة عند إحراز هدف أو إعتراض على أى شىء أو التدخل فى أى لحظة خلال المباراة ، وسيتم معاملة الجانب المصرى نفس المعاملة حيث سيتم جلوس اللاعبين غير المقيدين فى المباراة على دكة أخرى خلف دكة البدلاء .

وكان الإدارى الجزائرى قد طالب بإرتداء منتخب بلاده طاقم أبيض كاملا وهو ما أعترض عليه حكم المباراة لتشابه لون الشورت مع المنتخب المصرى ليطلب الحكم من الموفد الجزائرى أن يغير لون الشورط فقط ، فقام الإدارى الجزائرى بتغيير الطاقم كاملا إلى اللون الأخضر !

وتم الإتفاق على معاينة الجانب الجزائرى لغرف تغيير الملابس وأماكن الخروج والإتفاق على توقيت الخروج لإجراء عمليات الإحماء فى توقيت مناسب وأيضا الخروج للمباراة فى توقيت واحد مع المنتخب المصرى وكيفية الدخول والخروج مابين الشوطين وبعد نهاية المباراة .

وحضر الإجتمال طاقم التحكيم بقيادة الجنوب افريقيى جيروم دامون ومراقب المباراة السودانى كمال شداد والمراقب الأمنى للمباراة من قبل الفيفا ومراقب الحكام والكابتن سمير عدلى و رئيس بعثة الجزائرى والمدير الإدارى للمنتخب الجزائرى .

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر