اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Thursday, November 5, 2009

خاص - لقاء تنزانيا يدخل ضمن الأجندة الدولية .. ومتعب وشعبان يشاركان منذ البداية


خاص - لقاء تنزانيا يدخل ضمن الأجندة الدولية .. ومتعب وشعبان يشاركان منذ البداية

الجهاز الفنى لمنتخب مصر


أعلن مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم المتواجدين حالياً بمدينة أسوان مع بعثة المنتخب الأول الذي يعسكر هناك استعداداً لخوض مباراة الجزائر الهامة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا، أن مباراة الفريق الودية أمام تنزانيا ستدرج في الأجندة الدولية، وذلك بعد تعيين الحكم الدولي سمير محمود عثمان لإدارتها.

وحسب مراسل "korabia.com" المتواجد في أسوان فأن مسئولي الاتحاد أعلنوا أن المباراة سدخل الأجندة الدولية، وذلك بعد مراعاة الشروط الواجب توافرها لذلك، وأيضاً عقب المخاطبات التي تمت مع الاتحاد الدولي "الفيفا" في هذا الشأن.

وعلى جانب آخر، علم مراسلنا أن حسن شحاتة المدير الفني للفريق قد استقر على التشكيلة التي سيبدأ بها اللقاء، والتي جاءت كالتالي : عصام الحضري، وهاني سعيد، وشريف عبد الفضيل، وأحمد حسن، وأحمد فتحي، وسيد معوض، ومحمد شعبان، ومحمد حمص، ومحمد أبو تريكة، وعمرو زكي وعماد متعب.

وعلم مراسل "korabia.com" أن الجهاز الفني للمنتخب المصري سيجتمع اليوم بعد نهاية اللقاء لتحديد ما إذا كان الفريق سيتوجه للقاهرة مساء اليوم كما كان مقرراً أو سيقضي بضعة أيام أخرى في المدينة على إعتبار أن أجوائها الهادئة ساعدت لاعبي الفريق كثيراً على التركيز خلال الفترة الماضية.

وكان من المقرر أن يتوجه الفريق إل القاهرة مساء اليوم لاستكمال برنامجه التحضيري، والذي سيبدأ بالحصول على يوم الرحة ثم التدريب لستة أيام أخرى، قبل الدخول في معسكر مغلق تمهيداً لخوض اللقاء الحاسم.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كورة مصرية جدا جدا
يارب النصر لمصر امام الجزائر

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر