اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, November 16, 2009

الليلة تمرين المنتخب في استاد المريخ و كأس العالم هبط اليوم في السودان !

الليلة تمرين المنتخب في استاد المريخ و كأس العالم هبط اليوم في السودان !




وضع الإتحاد السوداني برنامج التدريب الخاص بالمنتخبين المصري و الجزائري، و سيبدأ الفراعنة اليوم مساء في التدريب على استاد المريخ الذي يستضيف المباراة ، و سيلحق به غداً في نفس التوقيت المنتخب الجزائري.

و سيتبادل المنتخبين التدريب على ملعب الهلال فيتدرب غداً منتخبنا عليه، و هو قريب لطبيعة استاد المريخ و إن كان حسب تصريحات اتحاد الكرة السوداني أن إستاد المريخ مجهز و مناسب أكثر لإستضافة مباراة من الوزن الثقيل، و هو ما قوبل بحساسية من إدارة نادي الهلال.

و قد هبطت الطائرة التي تحمل كأس العالم اليوم في الخرطوم لمدة ساعة قبل إكمالها الرحلة التي بدأتها بمصر و تنتهي في جنوب أفريقيا مستضيفة المونديال القادم.

و قد نقلت وسائل الإعلام السودانية تصريحات أحمد حسن و عمرو زكي، و كان لاعب الأهلي و كابتن منتخب مصر قد صرح بأن مصر اختارت السودان لأداء المباراة نظراً لتقارب الشعبين و عدم إحساس لاعبي مصر بالغربة في بلدهم الثاني، بالإضافة أن لاعبي مصر و هو شخصياً قد زاروا السودان مرات عديدة و معتادون عليها.

و أشاد حسن بالإستقبال الرائع للإخوة السودانيين معلقاً أنه سيكون دافع اضافي لهم بحسم التأهل في وادي النيل.

و قد صرح عمرو زكي بأنه متفائل بإختيار السودان لضيافة المباراة الفاصلة و أنه سيحاول جهده في أن يكرر هدفه في الجزائر مرة أخرى، و أضاف ان المباراة لن تكون سهلة على الطرفين و أن فرحة و نشوة الفوز في مصر انتهت و الكل يعلم أن لا قيمة لهذا الفوز بدون تأكيده بالتأهل.

أقرأ أيضاً:
*
نفي رسمي جزائري ومصري لشائعة مقتل المشجعين


الطائرة الخاصة التي تقل كأس العالم


استادي المريخ و الهلال

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر