اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Friday, November 13, 2009

ياللاكورة يفند كذب ادعاءات الجزائر بالتعرض للاعتداء من قبل المصريين..فيديو

ياللاكورة يفند كذب ادعاءات الجزائر بالتعرض للاعتداء من قبل المصريين..فيديو

يفند موقع ياللاكورة كذب ادعاءات بعثة المنتخب الجزائري التي وصلت للقاهرة عصر الخميس، الادعاءات التي قالوا فيها انهم تعرضوا للاعتداء من قبل الجماهير المصرية اثناء توجههم لفندق اقامتهم.

سائق حافلة الجزائر يكشف حقيقة الخداع

قال خيري حسن موسى سائق حافلة المنتخب الجزائري إن بعثة الخضر اعتدوا على الجماهير المصرية بل وقاموا بكسر زجاج حافلتهم من الداخل.

وكشف سائق الحافلة تفاصيل الواقعة لقناة موردن سبورت عن تعرضه للضرب من قبل وزير الشباب والرياضة وتمزيقه لقميصه، مشيرا إلى انه قام بإيقاف الاتوبيس ونزع مفتاح المحرك لاثبات الحالة المبتدعة.

وأضاف خيري إن اللاعبين استعانوا بشواكيش الطوارئ المعدنية لكسر الزجاج من الداخل قبل الدخول لفندق الاقامة.

وقال "كانت هناك كاميرات مصرية ترصد الحدث وحينما علمت أفراد البعثة الجزائرية وجهوا لهم الضربات وقاموا بتحطيم الكاميرا التي رصدت مشهد تحطيم لاعب للزجاج بنفسه، ولكن السلطات المصرية تحفظت على الكاميرا في محاولة لاستخدام المحتوى".

وأضاف "خرجنا من المطار بسلام، وكانت هناك بعض الجماهير المصرية التي تهتف باسم مصر فقط، ولكن عندما اقتربنا من الفندق حدثت واقعة تحطيم الزجاج".

وأكمل "قام البعض من الجزائرين بتحطيم الزجاج الامامي للحافلة، والمعمل الجنائي أكد على ان الزجاج تم تحطيمه من الداخل".

وفي النهاية أقسم خيري حسن على صدق كلامه قائلا "أقسم بالله ان ما حدث هو الصدق".

تصعيد دبلوماسي

وصعدت الجزائر الأمر دبلوماسياً اذ استدعى الأمين العام لوزارة الخارجية الجزائرية السفير المصري هناك واعرب له عن استياء دولته من احداث القاهرة.

وأعلن الموقع الرسمي لاتحاد الكرة الجزائري اصابة ثلاثي منتخب الخضر رفيق حليش ورفيق صايفي وخالد لموشيه بعد تعدي من الجماهير المصرية.

من جانبه، أكد وزير الخارجية الجزائرية مراد مدلسي انه كان قد اخذ وعداً من أحمد ابو الغيظ وزير الخارجية المصرية بتأمين بعثة الجزائر وهو مالم يحدث.

واكد مدلسي ان خبراء عدة تابعين للاتحاد الدولي (فيفا) يتواجدون حاليا في الفندق الذي يقيم فيه الوفد الجزائري من اجل الوقوف على الخسائر التي خلفتها هذه الحادثة.

الشرطة تدين بعثة الجزائر

وأدان مصدر مسئول بالشرطة المصرية في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com ان بعثة الجزائر هي من بدأت بسب الجماهير المصرية التي تواجدت في المطار.

وأضاف "حاولنا ان لا نستخدم اي اجراءات مشددة مع البعثة الجزائرية، وفضلنا ابعاد الجماهير الغاضبة من تصرفات الجزائريين".

وأكد مسئول الشرطة رواية سائق حافلة الجزائر بأن أعضاء بعثة الجزائر هم من قاموا بتكسير زجاج الحافلة.

شجب مصري

وأكد حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة شجبه لاي محاولة لالحاق الضرر ببعثة المنتخب الجزائري لكرة القدم بعد أنباء عن اعتداء على حافلة كانت تقل الفريق بعد وصوله للقاهرة لملاقاة نظيره المصري يوم السبت في الجولة الأخيرة بتصفيات كأس العالم 2010.

وقال صقر في تصريحات للتلفزيون المصري نقلتها وكالة انباء الشرق الاوسط يوم الخميس "نشجب أي محاولة لالحاق الضرر بالبعثة الجزائرية" لكنه أشار الى اعتقاده بأن الحقيقة ليست كما نقلتها وسائل الاعلام."

وأضاف "لا اعتقد أن أي مشجع مصري حريص على تأهل منتخب مصر الى نهائيات كأس العالم سيقدم على هذا الفعل وبالتالي هناك لغط كبير في هذا الامر ويجب أن نتأكد منه."

وأكد صقر أن التحقيقات التي تجري حاليا ستظهر جميع الحقائق مشيرا الى توجه سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري الكرة القدم وهاني أبوريدة عضو الاتحاد الى مقر بعثة المنتخب الجزائري للاطمئنان على افراده والتأكد من الحقيقة.

شاهد واستمع لتصريحات السائق

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كورة مصرية جدا جدا
يارب النصر لمصر امام الجزائر

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر