اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Thursday, November 12, 2009

المنتخب يؤدى بروفة "دك" الجزائر الليلة

المنتخب يؤدى بروفة "دك" الجزائر الليلة


المصدر: اليوم السابع

يؤدى منتخب مصر الوطنى بقيادة المدير الفنى حسن شحاتة وجهازه المعاون تدريبه الأساسى على استاد القاهرة فى الساعة السابعة والنصف مساء اليوم، الخميس، وهو نفس توقيت المواجهة المرتقبة والمصيرية أمام المنتخب الجزائرى بعد غد السبت لحسم تذكرة التأهل المونديال 2010 بجنوب أفريقيا.

يحرص شحاتة على فرض سياج من السرية على تدريب الفريق منعا لكشف الخطة التى سيؤدى بها المنتخب المباراة لدك حصون الخضر واقتحام دفاعهم الحصين الذى من المتوقع أن يؤدوا به المباراة لمنع مصر من إحراز أى أهداف، خصوصا أن هناك بعض الجواسيس من جانب الجزائريين تسعى لالتقاط أى معلومة لتقديمها للمدرب الجزائرى رابح سعدان.

ومن المنتظر أن يشهد تدريب اليوم وضع الجهاز الفنى آخر الاستعدادات فيما يخص خطة المباراة وتشكيلها الذى من المؤكد ألا يشهد أى مفاجآت نظرا لرغبة شحاتة فى الحفاظ على القوام الأساسى لتشكيلته الأساسية والثابتة، والاستفادة من خبراتهم الطويلة والانسجام الموجود بينهم، فيما سيتم منح اللاعبين التعليمات الأخيرة مع تحفيظهم المهام والواجبات المطلوبة منهم خلال المباراة.

كان معظم لاعبى المنتخب قد ظهروا بمستوى فنى جيد وروح معنوية عالية فى تدريب الأمس بما فيهم المحترفون الذين انضموا مؤخرا وهم عبد الظاهر السقا صاحب الخبرة الدولية الكبيرة ومحمد شوقى دينامو خط الوسط ومحمد زيدان صاحب اللمسات السحرية والمؤثرة فى مرمى الخصوم .

ومن المقرر أن يحسم الجهاز الفنى للمنتخب فى تدريب اليوم مصير نجم الفريق حسنى عبد ربه من المشاركة فى المباراة من عدمها وإن كانت المؤشرات تشير إلى تحسن حالته، ولكن يبقى الخوف من المغامرة به فى المباراة حتى لا تتفاقم إصابته، ويخسر المنتخب تغييرا مبكرا فى وقت نحتاج فيه إلى اكتمال اللياقة الفنية والبدنية لجميع المشاركين فى المباراة، وفى هذا الإطار يسعى المعلم وباقى جهازه على توفير البديل الكفء والجاهز لعبد ربه وتجرى مفاضلة ما بين محمد حمص وأحمد فتحى، وإن كان الأرجح مشاركة الأول فى خط الوسط بجوار شوقى نظرا لإمكانية الاستفادة من الثانى فى مراكز أخرى إما الظهير الأيمن أو المساك.

ولم يفت الجهاز الفنى التركيز مع مجموعة البدلاء مثل محمد شعبان وأوكا وأحمد عيد عبد الملك وأحمد المحمدى لإمكانية الاستفادة من أى منهم فى أى وقت من المباراة حسب ظروفها وخط سيرها.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر