اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, November 11, 2009

استياء جزائري من مشاهد حرق العلم .. لاعب يبكي تأثراً بالموقف وآخر يصرخ "أننا لسنا إسرائيل"

استياء جزائري من مشاهد حرق العلم .. لاعب يبكي تأثراً بالموقف وآخر يصرخ "أننا لسنا إسرائيل"


مصر والجزائر
أشار تقرير نشرته إحدى الصحف الجزائرية اليوم الثلاثاء إلى أن حالة من الإستياء سيطرت على لاعبي المنتخب الجزائري في معسكرهم المغلق استعداداً للقاء مصر في 14 نوفمبر بتصفيات المونديال، والذي يستضيفه مركز "كوفر تشيانو" بفلورانسا الإيطالية، وذلك بعد رؤيتهم أمس لمشاهد بثت على موقع "يوتيوب" تظهر مصريين يحرقون العلم الجزائري.

وكانت إحدى الفضائيات المصرية قد بثت مؤخراً مشاهد لجزائريين يقومون بحرق العلم المصري، الأمر الذي أثار حفيظة الجماهير المصرية ودفع بعضها للقيام بفعل مماثل، وتصوير تلك اللقطات ثم بثها على شبكة الإنترنت.

وانتقدت "النهار" الجزائرية اللقطات الحديثة في تقرير نشرته قبل يومين، مؤكدة إن ذلك نتاج محاولات الفضائيات الرياضية المصرية لبث الفتنة بين الشعبين، وإثارة الجماهير للقيام بأعمال غير مقبولة، فيما امتنعت عن بث اللقطات على موقعها الإلكتروني، لإعتبارها أن ذلك يحمل إهانات للعلم الوطني ويعمل على تغذية الفتنة بين الجمهورين.

ومن جانبها، رصدت "الهداف" الجزائرية في عددها الصادر اليوم حالة الغضب التي سيطرت على لاعبي الفريق في معسكرهم الإيطالي عندما شاهدوا أمس المقاطع التي تظهر حرق العلم الجزائري، وفي الوقت الذي امتنعت فيه عن ذكر أسماء بعينها، نقلت الصحيفة مشاعر العديد من اللاعبين الذين تأثروا لرؤية تلك المشاهد.

وحسب الصحيفة فان أحد اللاعبين انفعل بشدة أثناء مشاهدته للقطات وقال غاضباً " إننا لسنا إسرائيل حتى يحرق علمنا بهذه الطريقة، لكننا سنفوز هناك في القاهرة، وعلم وطننا سيكون حاضراً في جنوب إفريقيا."

وأشارت الصحيفة إلى أن لاعباً آخر معروف بتدينه الشديد، قال "اليهود يضحكون الآن علينا .. هل يحدث كل هذا بسبب مباراة في كرة القدم"، وذلك في الوقت الذي بكى فيه ثالث من شدة تأثره بحرق علم بلاد وتوجه إلى غرفته على الفور دون أن يستكمل رؤية اللقطات المذكورة..

وكان محمد زيدان لاعب المنتخب المصري قد علق بالأمس في تصريحات تليفزيونية على واقعة حرق جزائريين للعلم المصري، قائلاً "سنحرق قلوب الجزائريين في مصر مثلما حرقت جماهيرهم العلم المصري."

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.moftahy.net

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر