اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Tuesday, November 3, 2009

المنتخب يؤدي مرانه وسط حشد جماهيري كبير في أسوان وعبد ربه في القاهرة

المنتخب يؤدي مرانه وسط حشد جماهيري كبير في أسوان وعبد ربه في القاهرة


المصدر : EPARENA

أدى المنتخب الوطني تدريباته اليوم على ملعب أسوان وسط حضور جماهيري كبير وصل إلى مايقرب 12 ألف متفرج، وبحضور السيد محافظ أسوان والكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.

وكان الكابتن حسن شحاتة قد قرر جعل مران اليوم مفتوح أمام جميع الجماهير لإعطائهم الفرصة لمشاهدة نجوم المنتخب الوطني، وعلى الجانب الآخر منع تواجد أي كاميرات لتصوير المران حفاظاً على السرية.

بدأ المران بتمرينات فك العضلات والإحماء ثم تبعه تقسيم اللاعبين لمجموعات وتمرير الكرة فيما بينهم, ولم يشهد المران أي تدريبات خططية واقتصر فقط على التدريبات الترفيهية.

ومن ناحية أخرى وصل إلى القاهرة حسني عبد ربه لاستكمال العلاج قادماُ من دبي للانضمام إلى معسكر المنتخب المصري في أسوان استعدادا لمباراة الجزائر يوم 14 نوفمبر فى الجولة الأخيرة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وكان حسني قد تعرض للإصابة في مباراة فريقه الماضية أمام الشارقة وخرج بعد 17 دقيقة من بداية اللقاء وخرج من الملعب على عكازين.

ويلعب المنتخب المصري مع نظيره الجزائري يوم 14 نوفمبر الجاري في ستاد القاهرة، ويحتاج الفراعنة للفوز بفارق ثلاثة أهداف للحصول على بطاقة التأهل إلى كأس العالم أو الفوز بفارق هدفين من أجل لعب مباراة فاصلة.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر