اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Friday, November 13, 2009

خاص .. عبدالفتاح ينصح الحضري ويؤكد: جاواوي حارس عادي

خاص .. عبدالفتاح ينصح الحضري ويؤكد: جاواوي حارس عادي

عصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر


قدم المصري زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى المنتخب الأمريكي نصائحه لعصام الحضري الذي سيحرس مرمى مصر امام منتخب الجزائر، مؤكدا في الوقت ذاته ان حارس الأخير الوناس جاواوي هو حارس عادي من وجهة نظره.

وقال عبد الفتاح في تصريحات هاتفية من الولايات المتحدة "من الضروري ان يتحلى الحضري بالتركيز اللازم في لقاء الجزائر لأن هجمة واحدة فقط من الممكن ان تفرق كثيرا، وهو خاض مباريات كثيرة وربما أصعب من هذه المباراة ومر منها بسهولة".

وتابع "لابد ان تكون اعصاب الحضري هادئة اتجاه مدافعيه، ولا يتعصب على أحدهم حتى ولو أخطأ في لعبة، ويجب ان يشعرهم بثقته فيهم مثلما يثقون فيه، لأنهم سيكونوا مضغوطين أيضا ولن يتحملوا ضغطا اضافيا".

جاواوي حارس عادي

وعن رأيه في الوناس جاواوي حارس المنتخب الجزائري، قال "شهدت جاواوي في لقاء مصر الأول، وفي بعض المباريات الأخرى وهو ليس بحارس سيء ولكنه حارس عادي".

وأضاف "مع كثير من الضغط من جانب مهاجمي مصر سوف يكون من السهل اختراق شباك هذا الحارس أكثر من مرة".

وفي ختام حديثه طالب عبد الفتاح الجماهير المصرية بالتحلي بالروح الرياضية في المباراة، وقال "حتى ولو لم يكتب لنا الله التوفيق ولم نصعد للمونديال، فأتمنى من الجماهير ان تشكر هذا الجيل من اللاعبين الذي اعتبره الأفضل في تاريخ مصر ونفس الأمر ينطبق على حسن شحاتة وجهازه الفني".

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر