اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Tuesday, November 10, 2009

بالخريطة: الجزائر تعسكر في قلعة حصينة جوار المطار و فى الجول يكشف أسرارها

بالخريطة: الجزائر تعسكر في قلعة حصينة جوار المطار و فى الجول يكشف أسرارها


مع وصول البعثة الجزائرية إلى أرض مصر يتحول فندق إقامتها والمنطقة المحيطة به إلى قلعة حصينة ذات نظام أمني محكم يسيطر على كل شيء من غرف اللاعبين والتدريبات وحتى الطعام .. FilGoal.com يخترق الحصار ويكشف خطة "الخضر" خارج المستطيل الأخضر.

تصل البعثة الجزائرية يوم الخميس المقبل قبل ما يزيد عن 48 ساعة من مباراة 14 نوفمبر الحاسمة لهوية المتأهل إلى المونديال وتنزل في فندق "لو باساج" الذي يبعد مسافة ثلاث دقائق فقط عن مطار القاهرة الدولي.

وجاء اختيار الفندق في هذه البقعة البعيدة عن المناطق السكنية لضمان عدم تعرض البعثة للمضايقات كما حدث لها في زامبيا بواسطة الجماهير، وحجز الاتحاد الجزائري لبعثته الطابق الرابع في الفندق بالكامل، وهو طابق مخصص لرجال الأعمال.

طابق خاص

وكشف مصدر وطيد الصلة بأعمال استقبال الفريق الجزائري عن أن الطابق يضم 100 غرفة، يستخدم أفراد البعثة 57 منها، وقامت البعثة بحجز الـ43 غرفة الأخرى ودفع ثمنها ولن يسكنها أحد.

وأصدر رجال الأمن المسئولين عن تأمين البعثة الجزائرية تعليمات مشددة تضمنت عزل اللاعبين الجزائريين تماما عن باقي نزلاء الفندق لتحقيق طلب الاتحاد الضيف بضمان عدم إطلاع أي شخص على معلومات مهمة عن المباراة سواء بطريق الصدفة أو حتى في حال حاول البعض التجسس من ناحية، ولعدم شل الحركة التجارية داخل الفندق لباقي النزلاء من ناحية أخرى.

ويتم تخصيص مصعد واحد فقط من المصاعد للصعود للدور الرابع، يكون المصعد تحت حراسة رجل أمن بمعرفة إحدى الجهات الأمنية ، أما باقي المصاعد ستستخدم للأدوار حتى "الثالث" فقط ، وسيتم "سد" فتحات الدرج (السلم) مابين الدورين الثالث والرابع.

الكلام ممنوع

وأصدرت إدارة الفندق تعليماتها للعاملين فيه تبدأ مع وصول بعثة الجزائر وحتى ليلة المباراة بألا يحق لأي عامل التحدث مع أي شخص من بعثة الجزائر سواء لاعب أو إداري في أي شئ متعلق بكرة القدم.

وفي حال قيام أحد أفراد بعثة الجزائر بالتحدث مع أي عامل عن المباراة، لا يرد العامل إلا بـ "بالتوفيق ونتمنى مشاهدة مباراة جيدة".


مطمور ورفاقه يعزلون أنفسهم

كما تم التنبيه على العاملين بعدم التحدث في الدين أو السياسة مع أفراد البعثة.

ويخصص الملعب الصناعي لتدريبات لاعبي الجزائر، ولن يسمح إطلاقا لأي فرد بالتواجد أثناء فترة المران حتى لو كان من العمال، باستثناء عمال الجيمانيزيوم فهم المسئولون أيضا عن تدريبات وحماية اللاعبين، وحتى حركة عمال الجيمانيزيوم ستكون محدودة جدا خلال التدريبات، مع العلم أن البعثة تتضمن مدربين لعمل التدليك للاعبي الخضر.

وتم حجز الغرف الداخلية من المبنى لإقامة اللاعبين بحيث لا يصل إلى اللاعبين أي صوت أوضوضاء من خارج الفندق أو من داخله.

نكهة جزائرية

ويرافق البعثة الجزائرية طهاة ولن يقوم أي مصري بتجهيز الطعام، أما المطبخ المخصص لتجهيز الطعام فهو"المطعم الصيني" في الدور الأول وينزل الطباخون لإعداد الطعام فيه ويصعدون مرة أخرى حيث يتناول أفراد البعثة الطعام في نفس الدور الذي يقيمون به.

وحتى خدمة المطعم من الـ"جرسونات" تصطحب البعثة جميعهم، بل إن ماء الشرب وصابون غسل اليد والاستحمام تم استقدامه من الجزائر خصيصا للبعثة بحيث يقتصر استخدام البعثة للغرف من أجل النوم فقط.

خريطة توضح منطقة فندق إقامة البعثة الجزائرية

اضغط علامة السالب في الخريطة لاكتشاف موقع الفندق من شوارع القاهرة


View EGYPTE in a larger map

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر