اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Tuesday, November 10, 2009

بالصوت .. الهداف تنشر تسجيلا لجوزيه يتوقع فيه تأهل الجزائر

بالصوت .. الهداف تنشر تسجيلا لجوزيه يتوقع فيه تأهل الجزائر


نشرت صحيفة الهداف الجزائرية تسجيلا صوتيا للحوار التي أجرته مع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لمنتخب أنجولا والذي توقع فيه تأهل الجزائر للمونديال على حساب مصر، مؤكدا أنه من الصعب على الفراعنة أن يسجلوا ثلاثة أهداف في مرمى الخضر.

وكانت الصحيفة قد نشرت الحوار مكتوبا قبل ثلاثة أيام إلا أنها لجأت لنشر التسجيل الصوتي لجزء منه بعدما شككت بعض وسائل الإعلام المصرية في صحة الحوار.

ونفى جوزيه في تصريحات لأحد المواقع الجماهيرية للأهلي صحة الحوار، كما نفاه مترجمه السابق أحمد عبده في تصريحات تليفزيونية.

وقال جوزيه في حواره باللغة الإنجليزية مع الصحيفة أنه من الصعب أن تنجح مصر في تسجيل ثلاثة أهداف في شباك الجزائر في ظل الدفاع المتوقع من "الخضر" خاصة في ظل تراجع مستوى المهاجمين المصريين.

وأشار جوزيه أنه من الممكن أن تحقق مصر الفوز بهدفين نظيفين ليلجأ المنتخبان لمباراة فاصلة.

وحول سؤال مباشر عن توقعه للمتأهل للمونديال من بين منتخبي مصر والجزائر قال جوزيه "أتوقع أن تتأهل الجزائر للمونديال، رغم أمنياتي بتأهل مصر".

يذكر أن جوزيه كان قد أجرى حوارا صوتيا لبرنامج "طاب مساؤكم" على القناة الأولى المصرية أكد فيه أن مصر قادرة على الفوز على الجزائر بثلاثة أهداف نظيفة وأن "الفراعنة" هم الأقرب للتأهل للمونديال.

إستمع إلى تصريحات جوزيه كامله وتوقعه بتأهل الجزائر للمونديال

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر