اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Tuesday, November 17, 2009

فيديو ـ المصريون ينادون"انجدونا قبل يوم "الموت".. والجزائريون "حي على الجهاد في المصريين"

فيديو ـ المصريون ينادون"انجدونا قبل يوم "الموت".. والجزائريون "حي على الجهاد في المصريين"


مصر والجزائر
لازالت الأزمة التي خلفتها مباراة الجزائر ومصر السبت الماضي، مستمرة الأمر الذي يمكن أن يتطور إلى أزمة دبلوماسية بين البلدين العربيين الإسلاميتين.

فما زال الأمر يكتنفه الكثير من الضبابية، فما بين مصريين ( يعيشون بالجزائر ) ينادون بأعلى صوتهم، يا إخواننا انجدونا قبل يوم الأربعاء لأنه سيكون موعد الموت لنا، وبين تصريحات المسئولين الجزائريين الذين ينفون كل ذلك ويؤكدون أن الأوضاع لا زالت آمنة ومطمئنة.

فقد أكد أحد المصريين العاملين في الجزائر أن الوضع لم يتغير عن الأمس، فلا زالت هناك تجمعات في مختلف الولايات الجزائرية، ويهتفون " حي على الجهاد .. حاربوا وجاهدوا في المصريين".

وقال هيثم طاهر، الذي يعمل بشركة أوراسكوم تليكوم للإنشاءات، إن وضع المصريين أصبح بالغ السوء .. وإذا لم نغادر الجزائر قبل الأربعاء المقبل فإن مصيرنا سيكون هو الموت المحقق.

وفي صوت يخنقه الدموع، قالت سيدة مصرية يعمل أخويها بالجزائر، إنها تناشد المسئولين إرجاعهم قبل يوم المباراة الأربعاء المقبل، لأن حياتهم في خطر شديد، مشيرة إلى أنهم لا يغادرون مسكنهم منذ خمسة أيام.

إلى ذلك ، أكد إبراهيم محلب رئيس شركة المقاولون العرب، أن وضع العاملين بالشركة هناك مطمئن للغاية، وأنه على اتصال بهم دائما، مؤكدًا أنه شدد على اللاعبين منذ الجمعة الماضية بعدم مغادرة مساكنهم خلال هذا الأسبوع.

على الجانب المقابل، حمل عبد القادر حجار الإعلام المصري مسئولية ما حدث، واعتبر أن الاعتداءات على المصريين في الجزائر رد فعل طبيعي.

www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر