اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Tuesday, November 17, 2009

شحاتة: سنغير طريقة لعبنا وفرصة التأهل متساوية

شحاتة: سنغير طريقة لعبنا وفرصة التأهل متساوية

ملخص حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر يؤكد صعوبة مواجهة الفراعنة الأربعاء مع الجزائر في المباراة الفاصلة من أجل التأهل لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

حسن شحاتة

كتب – هاني عز الدين :

أكد حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر صعوبة مواجهة الفراعنة الأربعاء مع الجزائر في المباراة الفاصلة من أجل التأهل لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

وأشار شحاتة في مؤتمر صحفي عقد الثلاثاء بالعاصمة السودانية الخرطوم التي تحتضن اللقاء الفاصل : "سنلعب كرة قدم من أجل المتعة نحن لسنا في حرب فالفريقان فرصتهما متساوية في التأهل".

وكان عماد متعب مهاجم المنتخب المصري نجح في إحراز هدف مصر الثاني في مرمى الجزائر مساء السبت ليتساوى المنتخبين في كل شيء بعد أن كانت بطاقة المونديال قريبة جداً من أيدي الخضر.

وأوضح المعلم أن فكر الفراعنة وطريقة لعبهم ستختلف في المباراة الفاصلة عن لقاء السبت : "في اللقاء السابق كان هدفنا تسجيل هدفين أما في هذه المباراة فالفريقين يسعيان للفوز".

وحول المشاكل بين جماهير الخضر والفراعنة والصراعات الدائمة بين الطرفين قال رئيس الاتحاد المصري للكرة سمير زاهر: "نحن نركز فقط في المباراة ولا يهمنا ما يحدث في الخارج".

وتساوت مصر مع الجزائر برصيد 13 نقطة لكل فريق وفي عدد الأهداف المسجلة بالإضافة إلى المواجهات المباشرة مما استوجب اللجوء إلى اللقاء الفاصل الأربعاء.


www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كورة مصرية جدا جدا
يارب النصر لمصر امام الجزائر

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر