اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Friday, November 13, 2009

مراقب المباراة ينتظر تقرير طبيب الجزائر ، اجتماع عاجل فى لجنة الطوارئ بـ"الفيفا"

مراقب المباراة ينتظر تقرير طبيب الجزائر ، اجتماع عاجل فى لجنة الطوارئ بـ"الفيفا"


المصدر: اليوم السابع

رفض مسئولو بعثة الجزائر الموافقة رسمياً على بدء المباراة فى موعدها خلال الاجتماع الذى جمعهم مع نظرائهم المصريين ومندوب الفيفا ومراقب المباراة فى مقر إقامة البعثة الجزائرية وعلقوا موافقتهم على تمام شفاء لاعبيهم الثلاثة خالد لموشية ورفيق صايفى وحليش من إصابتهم بجروح وصفت بأنها بسيطة.

يجرى هانى أبو ريدة وسمير زاهر محاولات عديدة مع جاهيد عبد الوهاب رئيس بعثة الفريق الجزائرى والحاج محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائرى لكرة القدم اليوم لإنهاء حالة الاحتقان وعرض اللاعبين على الطبيب ليقرر سلامتهم بدل من التمسك بقصة عدم قدرتهم على اللعب.

علم اليوم السابع أن الأمر ربما ينتهى ودياً اليوم وأن يصدر قرار اللعب عقب المران الرئيسى للمنتخب الجزائرى فى السابعة والنصف مساء اليوم باستاد القاهرة، ملعب المباراة، على أن يكتفى الجانب الجزائرى بالاجتماع الذى تم رفعه للفيفا.

من جانبه طلب رابح سعدان المدير الفنى للمنتخب الجزائرى عدم وجود أى شخص فى مران الفريق مساء اليوم حتى من العاملين بالاستاد، مؤكداً أنه لن يبدأ المران قبل أن يطمئن إلى عدم وجود أى أشخاص فى محيط الملعب والمدرجات.

اجتماع عاجل فى لجنة الطوارئ بـ"الفيفا"


علم "اليوم السابع" من خلال مصادره القوية باتحاد كرة القدم أن هناك اجتماعًا عاجلاً فى لجنة الطوارئ بالاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، تدور أحداثه فى الوقت الحالى لبحث أزمة مباراة مصر والجزائر، وذلك بعدما قدم محمد روراوة، رئيس الاتحاد الجزائرى، بشكوى ضد نظيره المصرى للفيفا، بدعوى الاعتداء على "أتوبيس" اللاعبين الجزائريين عقب وصولهم إلى مطار القاهرة بدقائق.

ومن المتوقع صدور قرار نهائى خلال الساعات القليلة المقبلة، قبل مباراة الفريقين فى الجولة الأخيرة من التصفيات غدًا السبت.


www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر