اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Friday, November 6, 2009

إستعداداً للجزائر .. مصر تضرب تنزانيا بخماسية فى مباراة الفريقين الودية

إستعداداً للجزائر .. مصر تضرب تنزانيا بخماسية فى مباراة الفريقين الودية


المصدر: 140sport.com
كتب: أحمد الظواهرى


فى البروفة الاخيرة للمنتخب الوطنى قبل المباراة المصيرية أمام الجزائر يوم 14 نوفمبر .. نجح المنتخب الوطنى فى الفوز على منتخب تنزانيا بخمسة أهداف لهدف فى مباراة الفريقين الودية والتى جمعت بينهما على ستاد أسوان .

وأطمئن المدير الفنى للمنتخب الوطنى حسن شحاته على جميع لاعبيه المنضمين لمعسكر الفريق حيث دفع بجميع اللاعبين فى المباراة سواء الأساسيين أو الأحتياطيين .

لمشاهدة تشكيل المنتخب فى المباراة .. أضغط هنا

وأحرز أهداف المباراة عماد متعب "هدفين" في الدقيقتين 9 و32، وعمرو زكي في الدقيقة 19 ومحمد بركات في الدقيقة 33 وأحمد رؤوف في الدقيقة 86، فيما سجل هدف تنزانيا الوحيد اللاعب ماكاسي في الدقيقة 45 .

بدأ المنتخهب الوطنى المباراة بداية سريعة محاولاً خلق فرص للتهديف , قابله ضغط دفاعى وإنتشار جيد للاعبى المنتخب الزامبى .

وفى الدقيقة التاسعة تمكن مهاجم المنتخب الوطنى العائد من الأصابة عماد متعب من إحراز أولى أهداف المباراة بعدما أرتقى لعرضية سيد معوض محولاً إياها لمرمى المنتخب الزامبى وسط فرحة كبيرة من الجماهير الأسوانية .

فتح الهدف شهية لاعبى المنتخب الوطنى على المزيد , ونجح اللاعبين فى خلق العديد من الفرص التهديفية ولكنهم لم يتمكنوا من إستغلالعا بالشكل الامثل لتضيع كل الفرص تقريباً حتى تمكن زكى من إنتزاع الهدف الثانى للمنتخب الوطنى فى الدقيقة 19 من تسديدة لم يتمكن حارس تنزانيا من التصدى لها لتسكن شباكه معلنة عن الهدف الثانى للمنتخب الوطنى .

وكاد متعب أن يحرز هدفه الثانى والثالث للمتنتخب فى الدقيقة 25 بعدما أرتقى لكرة عرضية ووضعها برأسه قوية ولكنها بجوار القائم , وبعدها بأقل من دقيقتين أضاع كرة أخرى شبيهة بالأولى ولكنها وضعها ولكنه وضع الكرة أعلي العارضة .

وفى الدقيقة 30 كان أول إختبار حقيقى لعصام الحضرى والذى تمكن من التصدى لأنفراد كامل لأحد مهاجمى المنتخب التنزانى .

ومن جملة تكتيكة رائعة تمكن عماد متعب من إضافة الهدف الثالث للمنتخب الوطنى بعدما لعب أحمد حسن الكرة للمحمدى والذى يمهدها لمتعب ليدد الاخير صاروخية تسكن الشباك التنزانية معلنة زيادة النتيجة في الدقيقة 32 .

وأسفر ضغط المناتخب الوطنى عن الهدف الرابع والذى جاء عن طريق محمد بركات من تمريرة عماد متعب ليسددها الأول قذيفة تهز الشباك التنزانية لرابع مرة فى الدقيقة 42 .

وقبل نهاية الشوط لأول أصر المنتخب التنزانى أن يضع بصمة له فى المباراة بعدما تمكن اللاعب كيكي ماكسي من هز شباك الحضرى بتسديدة مباغتة لتسفر عن هدف لتنزانيا فى الدقيقة 45 لينتهى بعدها الشوط الاول .

شوط المباراة الثانى كان أهدأ قليلاً من سابقه فمع بداية هذا الشوط دفع حسن شحاتة بعبد الواحد السيد وعبد العزيز توفيق والمعتصم سالم بدلاً من عصام الحضري وسيد معوض وأحمد سعيد أوكا , قبل أن يسحب محمد بركات وزيدفع بأبو تريكة بدلاً من وسط تحية الجماهير الأسوانية , ويسحب بأحمد حسن ويدفع بأحمد عيد عبد الملك , ولعبمحمد شعبان بديلاً لمحمد حمص،

وكاد زكى أن يحرز الهدف الخامس بعدما تمكن الحارس التنزانى من التصدى لرأسيته فى الدقيقة 55 .

بعدها بقليل صوب أبو تريكة كرة صاروخية مهدها له عمرو زكى ولكن ذهبت الكرة خارج المرمى , ليهدأ اللعب بعدها وسط محاولات تنزانية لأمتصاص الحماس المصرى ومحاولة التهديف , ليدفع حسن شحاته بأحمد عبد الرؤوف و شريف عبد الفضيل محاولاً تحسين الاداء .

وفى الدقيقة 86 يتمكن أحمد عيد الرؤوف من إحراز الهدف الخامس للمنتخب الوطنى بعدما أستلم كرة بينية من أحمد فتحى لحق بها وتمكن من وضع الكرة فى الشباك التنزانية بعد تسديدها من وضع الجلوس أرضاً .

وبتلك النتيجة يطمئن المدير الفنى الوطنى حسن شحاته على أداء لاعبيه ويضع يده بدرجة كبيرة على التشكيل الأساسى للمنتخب وذلك إستعداداً للمباراة المصريرة أمام الجزائر والتى ستعلب يوم 14 نوفمبر على أرض ملعب ستاد القاهرة .

شاهد الأهداف:

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كورة مصرية جدا جدا
يارب النصر لمصر امام الجزائر

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر