اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Friday, November 13, 2009

صحف تل أبيب: معركة مصر والجزائر بدأت بـ"طوبة"

صحف تل أبيب: معركة مصر والجزائر بدأت بـ"طوبة"


المصدر : اليوم السابع

ذهبت معظم الصحف ووسائل الإعلام الإسرائيلية إلى ما ذهبت إليه وسائل الإعلام الجزائرية مساء أمس حول حادثة إلقاء "الطوبة" على أتوبيس المنتخب الجزائرى لكرة القدم أثناء توجهه للفندق بعد وصوله لمطار القاهرة.

نقلت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية، مزاعم الحكومة الجزائرية بأن أربعة لاعبين فى المنتخب الجزائرى أصيبوا بجروح أمس الخميس عندما تعرضت حافلتهم لهجوم من قبل المشجعين المصريين لدى وصوله إلى القاهرة، وأضافت بأن "الطوبة" التى قذفت على الأوتبيس ستجعل المبارة أكثر تنافساً للتأهل لتصفيات كأس العالم، بل ستذكر الفريقين بالأحداث الساخنة فى آخر لقاء بينهما قبل 20 عاماً فى المباراة التى أدت إلى أعمال شغب.

كما نقلت الصحيفة الإسرائيلية تصريح عز الدين ميهوبى وزير الإعلام الجزائرى للإذاعة الحكومية، أن هجوم أمس الخميس دخل المستشفى لاعب وأصيب على أثره ثلاثة آخرون بجروح.

فى السياق نفسه اهتمت صحيفة معاريف الإسرائيلية أيضاً بنقل تفاصيل الحدث، مدعية أن الهجوم جاء من جانب المشجعين المصريين واصفة ما حدث بأنه "حدث فادح هز القاهرة" لما تعنى المبارة المرتقبة من أهمية بالغة للفريق المصرى للتأهل لنهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا.

قالت الصحيفة، إن الجزائريين متخوفون من أن يفوز فريق الفراعنة بثلاثة أهداف مما يبدد آمالهم فى الفوز بالتأهل لنهائيات كأس العالم ويحتفل المصريون بالانتصار على أرض النيل.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر