اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Thursday, November 12, 2009

غريب: سنفوز بثلاثية على الأقل لرد اعتبارنا أمام الجزائر

غريب: سنفوز بثلاثية على الأقل لرد اعتبارنا أمام الجزائر


المصدر: اليوم السابع

أكد شوقى غريب، المدرب العام للمنتخب الوطنى، أن كل لاعبى الفريق جاهزون لمباراة الجزائر فى الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية التى ستقام بعد غد السبت، وأن الجميع داخل معسكر المنتخب تعاهد على الفوز بالمباراة، وتحقيق حلم المصريين فى بلوغ كأس العالم بجنوب أفريقيا 2010 للمرة الثالثة فى تاريخ مصر.

وقال غريب فى تصريحاته لبرنامج "دائرة الضوء" على قناة "نايل سبورت" أمس الأربعاء: "نحن الأجدر بالوصول إلى بطولة كأس العالم، فإذا كانت بداية مشوارنا بالتصفيات متعثرة بالتعادل مع زامبيا فى الجولة الأولى، ثم الخسارة أمام الجزائر، فإننا نجحنا فى تجاوز هذه المرحلة سريعا وحصلنا على تسع نقاط كاملة من ثلاث مباريات، وهذا يؤكد أن منتخب مصر هو الأفضل فى المجموعة".

وأضاف المدرب العام للمنتخب أنه لا بديل عن الفوز على الجزائر بثلاثة أهداف على الأقل فى موقعة 14 نوفمبر الجارى، مشيرا إلى أن الخضر تغلبوا على مصر بثلاثية على ملعبهم، ولا بديل عن الفوز عليهم بالنتيجة نفسها أو أكثر بالقاهرة، خاصة وأن نتائج الفراعنة فى الفترة الأخيرة، تؤكد أننا قادرون على الفوز بنتيجة كبيرة.

وتابع غريب أن الجهاز الفنى حريص على إبعاد اللاعبين عن الأجواء المشحونة من أجل التركيز فى المباراة، مشيراً إلى أن الحديث عن الحروب النفسية موجود فقط على مواقع الإنترنت والمنتديات بين جماهير المنتخبين.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كورة مصرية جدا جدا
يارب النصر لمصر امام الجزائر

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر