اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Tuesday, November 17, 2009

شحاتة: المباراة مقامة في مصر .. زيدان سنهدي التأهل للسودان

شحاتة: المباراة مقامة في مصر .. زيدان سنهدي التأهل للسودان

حسن شحاتة وزيدان

قال الكابتن حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر الوطني ان مباراة مصر والجزائر الفاصلة والتي ستقام يوم الأربعاء ستقام علي ارض مصر وليس السودان لما للبلدين من روابط قوية، فيما أكد محمد زيدان لاعب مصر ان في حال تجاوز الجزائر سيهدي التأهل للسودان.

ونقلت صحيفة "الصدي" السودانية تصريحات بعض أفراد المنتخب المصر، حيث قال شحاتة انه سعيد بإقامة المباراة في السودان، وانه لا يشعر بالغربة، مؤكدا ان هدف منتخب مصر هو إسعاد شعب وادي النيل الذي تربطه علاقة أخوية أبدية.

وأوضح شحاتة ان فريقه يسعي لإكمال المهمة في الخرطوم بعد تخطي أول عقبة في القاهرة، وان اتحاد الكرة المصري اختار السودان منذ البداية تحسبا لهذا اللقاء، مشيرا إلي ان الفراعنة سيؤدون تلك المباراة وكأنهم في القاهرة.

ومن جانبه، أكد زيدان انه يتمني تخطي مباراة الجزائر بالفوز والتأهل من اجل إهداء هذا الانجاز للشعب السوداني الشقيق قبل المصري، ووعد زيدان بتقديم مباراة كبيرة بالخرطوم من اجل الوصول لجنوب إفريقيا.

وقال حسني عبد ربه لاعب وسط المنتخب الذي غاب عن اللقاء السابق بالقاهرة إنهم عازمون علي التأهل من الخرطوم، وانه يتمني ان يشارك في هذا اللقاء بعد غيابه عن مواجهة القاهرة، وأكد انه تماثل للشفاء ولكنه غير واثق من المشاركة في لقاء الأربعاء، فهو أمر راجع للجهاز الفني حسبما ذكر.

يذكر ان منتخب مصر لقي ترحيبا كبيرا من الجالية المصرية الكبيرة المتواجدة في السودان وقت وصوله للخرطوم، وتدافعت أعدادا كبيرة من الجماهير السودانية وخاصة أنصار الهلال والمريخ من اجل الترحيب ببعثة بطل إفريقيا.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر