اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Thursday, November 12, 2009

شوقي غريب : ياشعب مصر .. سنقاتل من أجلكم حتى الدقيقة الأخيرة

شوقي غريب : ياشعب مصر .. سنقاتل من أجلكم حتى الدقيقة الأخيرة

الجهاز الفنى +حسن شحاته

أكد شوقي غريب المدرب العام للمنتخب المصري لكرة القدم أن لاعبي الفريق المصري سيقاتلون حتى الدقيقة 90 من أجل تحقيق حلم الجماهير المصرية بالتأهل للمونديال، مشيرًا إلى أن الوصول لكأس العالم أقل شيء يمكن أن المنتخب للجماهير الوفية.

وقال غريب الذي كان ضيفا على برنامج دائرة الضوء على قناة "نايل سبورت"، إنه إذا كان الفريق قد دفع ثمن التعادل مع زامبيا في بداية جولة التصفيات، والخسارة أمام الجزائر، فإننا نجحنا في تجاوز هذه العثرات والحصول على تسع نقاط كاملة.

وأضاف المدرب العام: إن التنافس انحصر بيننا وبين الجزائر، فكما هزمونا في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف لهدف، فإن علينا أن نرد تلك الهزيمة، وواقع مستوانا ونتائجنا في الفترة الأخيرة، يؤكد أننا قادرون على الفوز بنتيجة كبيرة.

وأكد غريب، أن الجهاز الفني حريص على إبعاد اللاعبين عن الأجواء المشحونة من أجل التركيز في المباراة ولا غير، مشيراً إلى أن الأجواء المشحونة خي فقط على مواقع الانترنت والمنتديات.

وأشاد غريب بالمساندة الإعلامية، مؤكدًا أنه لأول مرة منذ تكوين هذا المنتخب في عام 2005 يجد حسن شحاته هذا الدعم الكامل من كل وسائل الإعلام المرئية، والمسموعة والمقرؤة.

وأوضح أن الفريق حقق استفادة كبيرة من معسكر أسوان، مشيرا إلى أن مباراة تنزانيا الودية التي انتهت بفوز مصر (5ـ1)، جاء في الوقت المناسب لتطبيق أفكار أردنا تحقيقها، بالإضافة إلى معرفة السلبيات التي حرصنا على علاجها.

يذكر أن المنتخب المصري، يحتاج للفوز بفارق ثلاثة أهداف من أجل العبور للمونديال، أم التغلب بفارق هدفين فسيعني اللجوء للقاء فاصل تحدد مكانه في السودان، في حين أن أي نتيجة غير ذلك ستصب في صالح الجزائريين.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كورة مصرية جدا جدا
يارب النصر لمصر امام الجزائر

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر