اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Friday, November 13, 2009

الفيفا يهدد مصر بالغاء لقاء الجزائر في حال تكرار أعمال شغب

الفيفا يهدد مصر بالغاء لقاء الجزائر في حال تكرار أعمال شغب




هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اتحاد الكرة المصري باتخاذ عقوبات مشددة قد تصل إلى الغاء مباراة الجزائر المقرر اقامتها مساء السبت في تصفيات كأس العالم في حال تكرار أعمال شغب ضد بعثة الخضر.

وقالت إيناس مظهر عضو اللجنة الاعلامية بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والمسؤولة عن المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي عقد عصر الجمعة أن الفيفا حصل من الاتحاد المصري على ضمانات مكتوبة بحماية بعثة منتخب الجزائر طوال فترة تواجدهم بالقاهرة قبل وبعد وأثناء المباراة.

وأضافت مظهر في تصريحات لقناة النيل للرياضة أن الفيفا هدد اتحاد الكرة المصري بعقوبات مشددة في حال تعرض البعثة الجزائرية لأي مكروه.

وأشارت مظهر أن رد فعل الفيفا جاء سريعا بعدما تقدم محمد روراوة رئيس اتحاد الكرة الجزائري بشكوى رسمية للفيفا يؤكد فيها تعرض حافلة البعثة لرشق بالحجارة من جانب الجماهير المصرية مما أدى إلى اصابة ثلاثة من لاعبي الفريق.

ونشر الفيفا عبر موقعه بيانا رسميا يفيد فيه بالحصول على ضمانات مكتوبة من المسؤولين المصريين لحماية بعثة الجزائر.

وأشار الفيفا أنه كان قد قام الأسبوع الماضي بارسال خطاب رسمي للاتحادين المصري والجزائري محذرا من حدوث أي أعمال شغب من الجانبين.

من ناحية أخرى أضافت مظهر أن الفيفا وافق على طلب تقدم به الاتحاد الجزائري لكرة القدم على استثناء المنتخب وجلوس جميع اللاعبين الذين سيكونوا خارج قائمة المباراة داخل الملعب بجوار اللاعبين الاحتياطيين خوفا على سلامتهم في حال تواجدهم في المدرجات بجانب الجماهير المصرية.

وأشارت أن الفيفا سيفعل نفس الشىء بالنسبة للاعبي مصر حفاظا على مبدأ المساواة بين الفريقين.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر