اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, November 11, 2009

حسن: سيطرنا على الكرة الإفريقية وحان وقت المونديال

حسن: سيطرنا على الكرة الإفريقية وحان وقت المونديال


أبدى أحمد حسن قائد المنتخب المصري ثقته في قدرة الفراعنة على التأهل لكأس العالم من خلال الفوز على الجزائر في اللقاء المرتقب مساء السبت المقبل.

وقال حسن في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي (فيفا) إن الجيل الحالي سيطر على الكرة الإفريقية في السنوات الأخيرة ولا ينقصه سوى التأهل للمونديال.

ويستضيف المنتخب المصري نظيره الجزائري مساء السبت 14 نوفمبر الجاري في استاد القاهرة الدولي في لقاء يحسم هوية المتأهل إلى كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

وأضاف حسن "أعلم أن المنتخب الجزائري في موقف أفضل، ولكني أعرف أن منتخبنا يتفوق".

وتابع "أتطلع لرؤية استاد القاهرة ممتلئ عن آخره، أعلم أن مساندة الجماهير ستكون حاسمة، وأدعوهم أن يقفوا خلفنا 90 دقيقة مهما كانت النتيجة، وآمل أن أنهي الليلة وسط احتفالات صاخبة بالوصول للمونديال".

وأبدى لاعب وسط الأهلي ثقته في قدرة الفراعنة على تحقيق الفوز على الجزائر بثلاثية رغم صعوبة المهمة خاصة بعدما تمسك المصريين بفرصهم وتغلبوا على رواندا وزامبيا خارج ملعبهم.

وأكمل "إنها لحظة فريدة، وبدون شك هي الأهم خلال مشوارنا، فقد سيطرنا على الكرة الإفريقية منذ سنوات، ولم يتبق سوى التأهل للمونديال، ونحن نؤمن بالله وبقدراتنا ونعلم أننا نستحق الصعود".

منصوري يعتبرها فرصة

اعتبر يزيد منصوري قائد الجزائر مواجهة مصر فرصة كبيرة للاعبي الخضر للتأهل إلى كأس العالم بعد غياب دام ما يقرب 28 عاما.

وقال منصوري: "إنها مواجهة مصيرية، نوع من المباريات التي يتمنى كل اللاعبين المشاركة فيها، ويجب أن نتعامل معها على أنها فرصة".

وأضاف "نمتلك أفضلية بالطبع، وقدمنا مستويات قوية طوال التصفيات ونسعى لإثبات الأمر للمرة الأخيرة، ولكننا لن نذهب للقاهرة للدفاع، ويمكننا التسجيل هناك".

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كورة مصرية جدا جدا
يارب النصر لمصر امام الجزائر

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر