اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Thursday, November 5, 2009

معسكر المنتخب : عبد ربه وصل أسوان .. وصقر فى الطريق .. وعلاء مبارك يطمئن هاتفياً

معسكر المنتخب : عبد ربه وصل أسوان .. وصقر فى الطريق .. وعلاء مبارك يطمئن هاتفياً


المصدر: El-Ahly.com

وصل إلى أسوان لاعب الوسط الدولى حسنى عبد ربه لاعب فريق أهلى دبى ويجري عملية التأهيل بأحد المراكز الطبية المتخصصة بإشراف كامل من الجهاز الطبي للمنتخب بينما يصل اليوم إلى معسكر الفريق المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة ويعقد اجتماعا مع اللاعبين والجهاز الفنى .

وقام السيد علاء مبارك باجراء اتصالا هاتفيا بالكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم للاطمئنان على معسكر الفريق وحرص على الحديث مع الكابتن حسن شحاتة المدير الفني والكابتن شوقي غريب المدرب العام والاطمئنان على كل اللاعبين .

وعلى الجانب الفنى بدأ الفريق اليوم بمحاضرة الساعة 11.30 ويجرى تدريبا وحيدا فى السادسة إلا الربع مساء حتى يعطى الفرصة لفريق تنزانيا الذي يصل أسوان عصر اليوم للتدريب على ملعب المباراة ، وأجرى الجهاز الطبي عملية وزن للاعبين وجاءت المؤشرات طيبة للغاية حيث حافظ اللاعبون على الأوزان المحددة لكل لاعب .

و حسبما ذكر موقع إتحاد الكرة المصرى يعقد الجهاز الفني محاضرة غدا للاعبين يتم فيها الإعلان عن قائمة مباراة تنزانيا والتى ستضم 18 لاعبا يشاركون جميعا فى اللقاء .

ووصل حسني عبد ربه إلى أسوان ويجري عملية التأهيل بأحد المراكز الطبية المتخصصة بإشراف كامل من الجهاز الطبي للمنتخب الذي يتابع كل صغيرة وكبيرة في ملف اللاعب . بينما يصل المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة إلى أسوان اليوم ويعقد جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني عقب التمرين يحضرها الكابتن سمير زاهر والكابتن حازم الهوارى.

يرتدى المنتخب المصرى قميصا أحمر وشورت أسود وشراب أسود فيما يرتدى منتخب تنزانيا طاقما أبيض بالكامل في مباراة الغد .

يذكر أن المنتخب المصرى سينهى معسكر فى مدينة أسوان بعد إنتهاء مباراة الفريق الودية أمام تنزانيا ليعود إلى القاهرة لإستكمال استعداداته لمباراة الجزائر الحاسمة .

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كورة مصرية جدا جدا
يارب النصر لمصر امام الجزائر

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر