اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Tuesday, November 10, 2009

جيل 90 يزور معسكر الفراعنة لتشجيعهم

جيل 90 يزور معسكر الفراعنة لتشجيعهم




يتوجه لاعبو جيل عام 1990 من المنتخب المصري الذين تأهلوا إلى مونديال إيطاليا إلى مران منتخب مصر يوم الثلاثاء لتشجيع الفراعنة الحاليين.

ويسعى لاعبو الفريق الفائز على منتخب الجزائر عام 1989 والمتأهل إلى كأس العالم بإيطاليا عام 1990 إلى تحفيز لاعبي المنتخب الوطني وتشجيعهم على تكرار الفوز على محاربي الصحراء والتأهل لمونديال 2010.

وقال أحمد الكأس صانع هدف الفوز على الجزائر عام 1989 لـFilGoal.com يوم الإثنين "المباراة صعبة ولكننا بالروح والعزيمة قادرون على التأهل إلى المونديال".

وتضم مجموعة جيل 90 كل من حسام و إبراهيم حسن وأحمد الكأس و ربيع ياسين و أشرف قاسم و جمال عبد الحميد و هشام يكن و أحمد رمزي وغيرهم من النجوم.

وتابع المدير الفني للأولمبي "مباراة 89 كانت تحيطها نفس الأجواء، بل على العكس كان لاعبو الجزائر وقتها أقوى من الفريق الحالي".



وطالب الكأس اللاعبين بالتركيز في المباراة وعدم التشتت في أي أمور أخرى.
أفضل الأجيال

من جانبه أكد جمال عبد الحميد أن فرصة المنتخب المصري أكبر من نظيره الجزائري بسبب الدعم الجماهيري القوي وزيادة الخبرة مقارنة بالجانب الجزائري.

وقال عبد الحميد لـFilGoal.com "هذا الجيل من اللاعبين من أفضل الأجيال في تاريخ الكرة المصرية، وثقتنا فيهم كبيرة جدا".

وتابع لاعب الأهلي والزمالك السابق "لاعبونا يمتلكون خبرة أكبر من لاعبي الجزائر، فقط أطالبهم بعدم التسرع أو الاستعجال في إنهاء الهجمات".

ويتحتم على الفراعنة الفوز بثلاثة أهداف للتأهل مباشرة إلى كأس العالم أو الفوز بفارق هدفين والانتظار لمباراة فاصلة يوم 18 نوفمبر فيما يؤدي التعادل أو الفوز بنتيجة تقل عن هدفين إلى صعود المنتخب الجزائري إلى المونديال.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كورة مصرية جدا جدا
يارب النصر لمصر امام الجزائر

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر