قال المخرج محمد نصر مخرج لقاء مصر والجزائر الهام والمصيرى فى ختام تصفيات المونديال أن هناك مفاجآت بالجملة ستتم فى أحداث النقل التلفزيونى قبل وأثناء وبعد المباراة المرتقبة خاصة أن هناك 14 كاميرا ستنقل أحداث المباراة موزعة توزيعا مثاليا فى جميع إتجاهات الملعب .

وأضاف نصر فى تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com أن هناك خطة مًحكمة من الإستاذ اسامة الشيخ رئيس القنوات المتخصصة لإخراج اللقاء فى أفضل صورة وبالشكل المثالى وتم وضع كافة إمكانات القطاع والتليفزيون من أجل إخراج المباراة فى أفضل صورة .

وأشار نصر إلى أن هناك 14 كاميرا سوف تنقل أحداث المباراة ستكون موزعة التوزيع المثالى فى جميع أتجاهات الملعب ، وسيكون هناك كاميرا فى أعلى نقطة فى ستاد القاهرة بالإضافة إلى أخرى محمولة بالإضافة إلى كاميرات موزعة بالتساوى خلف المرميين و على الأجهزة الفنية .

وفجر نصر مفاجأة بأن هناك يوما كاملا عن المباراة على شاشة قناة النيل للرياضة بالتعاون مع التليفزيون المصرى سيبدأ من الساعة الحادية عشرة صباح يوم المباراة سيستمر حتى نهاية المباراة وستكون هناك تقارير ومتابعات من داخل إستاد القاهرة ومن الشارع المصرى و الشارع الجزائرى .

مؤكدا أن اللقاء سيتم إذاعته على النمط الإخراجى لمباريات كأس العالم للشباب التى أقيمت مؤخرا فى مصر وبطولات الفيفا بصفة عامة ، مشيرا إلى أن هناك مفاجأة للجمهور الجزائرى الذى سيحضر اللقاء لكشف أى محاولة للخروج عن النص .

وعن تخوف بعض الجماهير من الإخراج الردىء لبعض المباريات وتوقيت إعادة الأهداف : قال نصر ستستمع الجماهير بمباراة كرة قدم حقيقية وإخراجا مثاليا يتضمن لقطات الإعادة فى أوقاتها المناسبة ونقل كل ما يحدث فى الملعب قبل وأثناء وبعد المباراة بكل دقة وفى التوقيتات المناسبة .

و قال نصر " أطمئن الجماهير التى ستشاهد اللقاء بأنه لم ترى إلا ما تحب عينك أن تشاهده " .

وأختتم محمد نصر بتوجيه عميق شكره إلى الاستاذ اسامة الشيخ على اختياره لإخراج اللقاء الهام والمرتقب خاصة أن هذا الاختيار يصب فى صالح جميع المخرجين المصريين والكوادر المصرية ، مؤكدا أن الشيخ يبذل جهودا كبيرة من أجل تقديم خدمات مميزة للجمهور المصرى .

يذكر أنه تم تكليف محمد نصر بإخراج لقاء مصر والجزائر فى ختام مباريات المجموعة الثالثة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وستقام المباراة على ستاد القاهرة الدولى فى السابعة والنصف مساء السبت القادم .