اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Tuesday, March 9, 2010

زاهر: إذا رغب الفلسطينيون في عدم سفر المنتخب إلى الأرضي المحتلة فلا داعي للذهاب

زاهر: إذا رغب الفلسطينيون في عدم سفر المنتخب إلى الأرضي المحتلة فلا داعي للذهاب


ابو تريكة
أكد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن قرار سفر المنتخب الأوليمبي لمواجهة نظيره الفلسطيني اتخذ لمساندة الشعب العربي، وفي حال رأى الجانب الأخير أنه لا داعي لإقامتها فمن الأولى إلغاء الفكرة من الأساس.

وقال زاهر في تصريحات لقناة "دريم" إن القرار اتخذ من أجل دعم القضية الفلسطينية، وفي حال رأى الجانب الفلسطيني أنه داعي لمثل هذه المباراة فمن الطبيعي إلغاء فكرة السفر".

وكانت أقلام مصرية وعربية قد خرجت لانتقاد فكرة السفر خاصة وأنه سيكون عبر البوابة الإسرائيلية حيث سيحط الفريق في مطار بن جوريون، وسيتم الحصول على تأشيرة إسرائيلية، بالإضافة إلى أن الزيارة ستتوافق مع يوم الأرض"، ما حد بالبعض إلى اعتبارها خيانة للقضية الفلسطينية وليست داعمة للقضية".

وأضاف زاهر" إن ليس بإمكانه إلغاء فكرة السفر لأن القرار لابد وأن يأتي من أجهزة سيادية، عبر المجلس القومي للرياضية ووزارة الخارجية والمخابرات العامة، فإذا ما رأت أنه لا داعي لسفر المنتخب الأوليمبي، فلن يسافر".

يذكر أن المنتخب الأوليمبي المصري بقيادة هاني رمزي، قد سرع في استخراج التأشيرات لسفر اللاعبين، من أجل دعم القضية ، في المقابل يتخذها الجانب الفلسطيني فرصة لتكريم الكرة المصرية بالفوز بأمم أفريقيا 2010، بالإضافة إلى تكريم محمد أبوتريكة والذي سيسافر مع الفريق، خاصة وأن له شعبية كبيرة في الأراضي المحتلة اكتسبها عقب رفعه شعار" تعاطفا مع غزة" في بطولة عام 2008 بغانا".

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر