اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Tuesday, March 9, 2010

ميدو : كابيللو أجرى تغييرات من أجل الفوز وشحاته من أجل التكريم وهذا هو الفارق

ميدو : كابيللو أجرى تغييرات من أجل الفوز وشحاته من أجل التكريم وهذا هو الفارق
ميدو مهاجم وست هام الإنجليزي

أكد المهاجم المصري أحمد حسام " ميدو " أن المنتخب المصري قد شارك في مباراته الودية ضد المنتخب الإنجليزي من أجل تكريم لاعبيه فقط مما جعل الفارق بين الفراعنة والإنجليزي واضح في شوط المباراة الثاني .

وفي تصريحات هاتفية له عبر برنامج " الرياضة اليوم " على قناة دريم قال ميدو " فابيو كابيللو مدرب المنتخب الإنجليزي لم يفكر سوى في كيفية الفوز على المنتخب المصري بطل أفريقيا " .

وأضاف ميدو " كابيللو فكر في كيفية الفوز على مصر ونحن فكرنا في تكريم اللاعبين فكان كابيللو يجري تغييرات بناء على سير المباراة ومصر تجري تغييرات من أجل التكريم فقط " .

وكان المنتخب الإنجليزي قد فاز على المنتخب المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية الدولية التي جمعت بين الفريقين على ملعب ويمبلي بلندن .

وتابع مهاجم وست هام يونايتد قائلاً " الصحف الإنجليزي بعضها تحدث عن المنتخب المصري بشكل إيجابي والبعض الأخر تهكم علينا وتحدث بشكل سلبي على المنتخب المصري " .

وعن رأيه الشخصي في المباراة قال ميدو أن المباراة لم تكن سيئة للمنتخب المصري وشكل الفريق المصري كان مقبولاً ولكن الفارق بين مصر وإنجلترا هو الإحترافية حيث أجرى كابيللو تغييرات من أجل الفوز ومصر متمثلة في مدربها حسن شحاته أجرت تغييرات من أجل تكريم اللاعبين .

وأكد ميدو على أنه سيظل مسانداً بقوة للمنتخب المصري حتى ولو كان مستبعداً لأسباب غير فنية من صفوفه لأنها بلده وهذا واجبه تجاهها دائماً .

وعلى جانب أخر أشاد ميدو بضيف البرنامج اللاعب أحمد غانم سلطان الظهير الأيمن لنادي الزمالك ووصفه بكريستيانو رونالدو الزمالك على سبيل المداعبة مع اللاعب .

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر