اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, March 10, 2010

لاعب الزمالك "الجزائري" : الغندور حقود وتصرفاته صبيانية ولن أعود إلى مصر مجدداً

لاعب الزمالك "الجزائري" : الغندور حقود وتصرفاته صبيانية ولن أعود إلى مصر مجدداً

قاسي سعيد
على الرغم من الصداقة الوطيدة التي جمعتهما في نادي الزمالك خلال فترة التسعينيات، إلا أن قاسي سعيد اللاعب السابق في صفوف المنتخب الجزائري شن اليوم الأربعاء هجوماً عنيفاً على خالد الغندور، وذلك بسبب موقف الأخير من الأزمة التي نشبت مؤخراً بين مصر والجزائر.

وأدلى سعيد الذي يقوم حالياً بتدريب المنتخب العسكري في الجزائر، بحوار مطول لصحيفة "الشروق" الجزائرية هاجم خلال الغندور بشدة، متناسياً صداقتهما عندما تزاملا في النادي الأبيض.

وقال سعيد عن الغندور في حواره "إنه حقود? ?وتصرفاته صبيانية، وكان يجب على الصحافة الجزائرية أن تتجاهله وعدم الاستمرار في نشر ترهاته .. لقد كان لاعباً مغروراً حتى أن تعداد الزمالك ورد في تلك السنوات 17 لاعباً دولياً لم يكن هو ضمنهم."

وأشار سعيد إلى إنه لن يأت إلى مصر سائحاً مجدداً رغم إنه يمتلك أصدقاء كثر فيها، إلا إنه قد يضطر لفعل ذلك حال كانت هناك أي لقاءات "عسكرية" بين المنتخبين خلال الفترة القادمة، وسأحاول الفوز عليهم في كل مرة.

وتحدث لاعب الزمالك السابق بلهجة "قاسية" أيضاً عن الإعلامي مصطفى عبده، مؤكداً إنه ?ظل يلهث ويجري وراءه من أجل حوار، غير إنه لم يوافق على ذلك سوى بعد ثلاثة أشهر.

ونال الإعلامي أحمد شوبير قسطاً وفيراً من الهجوم هو الآخر، بعدما أكد سعيد إنه رفض ملاقاته عندما زار الجزائر، وقال "رفضت الرد على إتصالاته .. أعلم جيداً إنه يغير مواقفه، لذا أتجنب لقائه ..لا أستطيع أن أشمت فيه بعد الذي حدث معه مؤخراً، لكنه يدفع ثمن أفعاله.

?وأشار اللاعب الذي تمنى أن تفرض "الفيفا" عقوبات كبيرة على مصر بعد حادث الإعتداء على حافلة "الخضر" في القاهرة، إلى إنه سمع عمرو زكي لاعب منتخب مصر وهو يصف الجزائريين بـ "أحفاد فرنسا"، وأكد إنه سمعه يسب كل ما هو جزائري بألفاظ قبيحة، عندما توجه بشكل خاطيء لغرفة خلع ملابس المنتخب المصري في مباراة القاهرة، حيث كاد أن يلقنه درساً في أدب الحوار لولا وجود وفد رسمي بجانبه.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر