اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Tuesday, March 23, 2010

فيديو - شلبي : روراوة مثل "عنتر شايل سيفه" وما يفعله لعب بالنار .. ولا أدري يعمل لمصلحة من !!

فيديو - شلبي : روراوة مثل "عنتر شايل سيفه" وما يفعله لعب بالنار .. ولا أدري يعمل لمصلحة من !!


مدحت شلبي يهاجم روراوة
انتقد الإعلامي المصري مدحت شلبي نظيره محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم بسبب تلاعبه مع الاتحاد المصري لكرة القدم وعدم صدق وعوده التي منحها للجانب المصري لبدء بوادر الصلح .

وفي خلال برنامج "مساء الأنوار " تعجب شلبي من موقف روراوة من قضية إيقاف إبراهيم حسن ولمح إلى أن القضية ليست إبراهيم حسن وروراوة وإنما هي بين مصر والجزائر .

وأضاف شلبي " مع كامل إحترامي لإبراهيم حسن لا أجد أن إيقافه سيفيد روراوة " في إشارة من شلبي إلى أن روراوة يتعنت ضد إبراهيم حسن لمجرد أنه مصري وأن روراوة جزائري " .

وكان روراوة قد وعد الاتحاد المصري برفع الإيقاف عن إبراهيم حسن في حالة تنازله عن الشكوى المرفوعة ضد اتحاد شمال أفريقيا الذي يرأسه روراوة , وهو ما فعل الاتحاد المصري بالفعل ليجد روراوة يتراجع في كلامه ووعوده بمنتهى الغرابة .

وطالب الإعلامي المصري رئيس الاتحاد الجزائري بأن يتحلى بحكمة رؤساء الدول ويحترم موقعه كرئيساً للاتحاد الجزائري لكرة القدم لأن كرة القدم أصبحت سياسة وليست تصرفات مثل الذي يفعلها روراوة دون مسئولية .

وشبه شلبي روراوة بفيلم " عنتر شايل سيفه " لأنه دائماً يعلن الهجوم والحرب على مصر ولكنه لا يدري في الأوقات يرفع سيفه وفي الأوقات يخضع للهدنة والتصالح كما وصفه شلبي .

وأكد مقدم البرنامج على أن ما يفعله روراة من خداع للمصريين يعد لعب بالنار وقد تكون عواقب ذلك وخيمة للغاية عليه في المستقبل ولذلك عليه أن يتروى قبل أن يقوم بفعل هذه التصرفات .

وأنهى شلبي حديثه عن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم والمثير للأزمات والفتن بين مصر والجزائر قائلاً " لا أدري روراوة يعمل لمصلحة من ؟! , وهذه العداوة بين مصر والجزائر تكون في النهاية لمصلحة من !! " .

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر