اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, March 22, 2010

زوار الفيفا : محمد أبو تريكة أكثر النجوم التى سنفتقدها فى المونديال الأسمر

زوار الفيفا : محمد أبو تريكة أكثر النجوم التى سنفتقدها فى المونديال الأسمر


أبو تريكة أبرز الغائبين عن مونديال جنوب إفريقيا
مع إقتراب إنطلاق نهائيات كأس العالم المقبلة فى جنوب إفريقيا بدأ الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فى إحصاء النجوم التى سيفتقدها المونديال الأسمر.

ومن جانبه قام الإتحاد الدولي لكرة القدم بموقعة الرسمي بعمل إستفتاء حول النجوم الذين لن يسطعو فى سماء مونديال جنوب إفريقيا صيف العام الحالي.

وقد ضم الإستفتاء عدد من اللاعبين من مختلف المنتخبات وهم محمد أبو تريكة , زلاتان إبراهيموفيتش , أندريا أرشافين, نولبيرتو سولانو , ريان جيجز , إيمانويل أديبايور.

ومن جانبها تقاعل زوار الموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم مع هذا الإستفتاء , وحصل محمد أبو تريكة نجم المنتخب المصري على نصيب الأسد فى هذا الإستفتاء حيث أكد 35,46 % من زوار الموقع أنه سيفتقدون النجم المصري فى هذا العرس الكروي, وهي النسبة الأكبر بين المشاركين.

فى الوقت الذى جاء فيه الدولي السويدي إبراهيموفيتش فى المركز الثاني بنسبة33,01% ومن بعده أندريا أرشافين بنسبة 13,5% ثم سولانر بنسبة 7,57% وجيجز بنسبة 5,8% ,وأخيراً الدولي التوجولي أديبايور 4,66.

جدير بالذكر أن حلم المنتخب المصري فى الوصول إلى مونديال جنوب إفريقيا بعدما إقتنص المنتخب الجزائري بطاقة التأهل إلى هذا المونديال بعد المباراة الفاصلة فى أم درمان فى نوفمبر المنصرم.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com




اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر