اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, March 1, 2010

أعلام مصر فى استقبال المنتخب فى مطار هيثرو

أعلام مصر فى استقبال المنتخب فى مطار هيثرو
المصدر : اليوم السابع
فوجئت بعثة المنتخب المصرى عقب وصولها لمطار هيثرو لأداء المباراة الودية المرتقبة مع المنتخب الإنجليزى المقرر إقامتها الأربعاء المقبل باستقبال حافل من الجالية المصرية التى تدفقت من مختلف المدن الانجليزية لاستقبال أبطال أفريقيا.

وتجاوز عدد المستقبلين لبعثة المنتخب أكثر من ألف فرد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الشخصيات العامة ورجال الإعلام الأجنبى والعربى، وحمل مستقبلو المنتخب أعلاما مصرية متنوعة الأحجام، وبلغ طول أحد الأعلام حوالى 30 مترا.

وبعد صعوبة بالغة تمكنت البعثة من مغادرة المطار بعد ساعة ونصف من وصولها لمطار هيثرو بسبب تدفق المشجعين المصرين وحرصهم على التقاط الصور التذكارية مع الفريق.

وقام الأمن الإنجليزى بتنظيم خروج المنتخب الوطنى من المطار فى اتجاه فندق الإقامة وسط حراسة مشددة.

كما تتوجه بعثة المنتخب المصرى المتواجدة بلندن استعداداً لمباراة إنجلترا الودية المقرر إقامتها الأربعاء الموافق 3 مارس المقبل إلى السفارة المصرية لحضور حفل العشاء الذى يقيمه السفير المصرى حاتم سيف الدين للبعثة المصرية.

على أن يعود اللاعبون مرة أخرى للفندق بعد انتهاء الاحتفال للخلود للراحة استعدادا للتدريبات غداً، وكان الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة قد رفض تلبية الدعوات الأخرى التى وجهها رجال الأعمال المصريون المقيمون بالعاصمة الإنجليزية.

واكتفى الجهاز بالتكريم "الرسمى" من السفارة المصرية بهدف الحفاظ على تركيز اللاعبين وعدم انشغالهم بأجواء الاحتفالات والتكريم.



اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر