اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Thursday, March 4, 2010

فيديو - زكي : خط الوسط وتغييرات شحاته سبب الهزيمة .. والمباراة شرف كبير لمصر

فيديو - زكي : خط الوسط وتغييرات شحاته سبب الهزيمة .. والمباراة شرف كبير لمصر

إنجلترا حولت تأخرها أمام الفراعنة إلى فوز
أكد المهاجم المصري عمرو زكي نجم فريق هال سيتي الإنجليزي أنه قوة خط الوسط الإنجليزي كانت أهم أسباب الهزيمة التي تعرض لها الفريق المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف في ملعب ويمبلي بلندن .

وفي تصريحات للتلفزيون المصري عقب المباراة قال زكي " كنا مسيطرين على وسط الملعب في الشوط الأول بفضل ترابط غالي وعبدربه ولكننا فقدنا هذه السيطرة في الشوط الثاني " .

وأكد زكي أن المنتخب المصري كان أفضل في شوط المباراة الأول ولكن فقد الفريق المصري مجهوده ولياقته في الشوط الأول من المباراة على عكس لاعبي إنجلترا الذي يعلمون مدى أهمية تنظيف النفس .

وأضاف البلدوزر " الهدف الأول لإنجلترا أصاب الفريق المصري بالإحباط ولم نستطع أن نتمالك جيداً بعد الهدف الأول لنتلقى الثاني والثالث " مضيفاً " ولكن هذا لا يقلل من منتخب مصر بطل أفريقيا على الإطلاق بل أن المباراة شرف كبير لكل أفراد الفريق المصري الذين تغلبو على إنجلترا في أعظم ملاعبها حتى الدقيقة 65 من المباراة .

وعن أسباب الفوز الإنجليزي قال زكي " التغييرات الكثيرة التي أجراها حسن شحاته لم تكن في صالح الفريق , وهذا لم يكن ليحدث في مباراة رسمية " مضيفاً " ولكن شحاته أراد تكريم لاعبيه المشاركين في أمم أفريقيا وهذا من حقه ومن حق اللاعبين " .


www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com




اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر