اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, March 10, 2010

شلبى: زاهر لديه تعليمات بعدم الاعتذار للجزائر

شلبى: زاهر لديه تعليمات بعدم الاعتذار للجزائر



أكد مدحت شلبى المتحدث الرسمى باسم اتحاد الكرة، أن سمير زاهر رئيس مجلس إدارة الاتحاد لديه تعليمات من جهات سيادية فى الدولة بعدم تقديم أى اعتذارات للجزائر فيما يتعلق بالأحداث التى وقعت بين البلدين على خلفية مباراتى مصر والجزائر فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2010 .

وقال شلبى فى برنامجه على قناة "مودرن سبورت" أمس الثلاثاء، إنه إذا كانت مصر أخطأت فى حق الجزائر قبل مباراة الجولة الأخيرة فى التصفيات المونديالية، والتى أقيمت يوم 14 نوفمبر من العام الماضى، فالجزائر أيضا روعت الجماهير المصرية فى أم درمان، وبالتالى فلا مجال للاعتذار .

وحذر شلبى محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائرى من استغلال منصبه كعضو فى لجنة الانضباط بالفيفا فى استصدار عقوبات ضد مصر ، قائلا: "أحذر روراوة من اللعب بالنار والتأثير على زملائه فى لجنة الانضباط لتوقيع عقوبات رادعة على مصر، لأن ذلك سيعيد دوامة الكراهية بين شعبى البلدين بعد أن شهدت الفترة الاخيرة هدوءا نسبيا".

يذكر أن الوفد الثلاثى المصرى المكون من سحر الهوارى وأيمن حافظ وعمرو وهبى سيُدلون بأقوالهم اليوم الأربعاء، فى ملف الأزمة المصرية الجزائرية أمام لجنة الانضباط.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر