اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, March 24, 2010

صوت - شاكر : سأتصل بـ"روراوة" لمعرفة حقيقة تصريحاته .. ورفع إيقاف "حسن" حتمى

صوت - شاكر : سأتصل بـ"روراوة" لمعرفة حقيقة تصريحاته .. ورفع إيقاف "حسن" حتمى


محمد روراوه
أعلن أحمد شاكر عضو إتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم مسئوليته الكاملة عن اللغط الذي حدث في قضية رفع الإيقاف عن إبراهيم حسن المنسق العام لفريق الكرة بالزمالك.

وكان شاكر قد أعلن اتخاذ اللجنة التنفيذية باتحاد شمال إفريقيا قراراً رسمياً برفع الإيقاف عن إبراهيم حسن، قبل أن ينفي اتحاد شمال إفريقيا تلك الأنباء.

وأشار شاكر في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة إلى أنه لن يسمح إلا برفع العقوبة عن حسن, مؤكداً أنه تحمل عبء كبير في هذا الموضوع، وأضاف "لن أسمح بتدخل أى شخص في هذا الأمر وسوف تنتهى هذه الأزمة برفع الإيقاف".

وأوضح عضو إتحاد شمال إفريقيا أنه جلس مع محمد روراوة رئيس الإتحاد الجزائرى في إجتماع شمال إفريقيا الأسبوع الماضي، مشيراً إلي أنهما ناقشا هذه الأزمة وحصل علي تعهدات شخصية من روراوة برفع الإيقاف، وعقب "من غير المعقول أن يغير كلامه".

وكان اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم قد اتخذ قراراً بإيقاف إبراهيم حسن لخمس سنوات، وتم إبلاغ هذه العقوبة للاتحادين الإفريقي والدولي فضلاً عن الاتحاد المصري، وذلك علي خلفية أحداث مباراة لفريق المصري البورسعيدي وشبيبة بجاية الجزائري.

وأكد شاكر أنه سيقوم بالإتصال بمحمد روراوة في الساعات القادمة لمعرفة مدي حقيقة التصريحات التي نسبت إليه والتي أشارت إلي عدم نيته رفع الإيقاف عن حسن قبل مرور نصف المدة, مؤكداً في الوقت ذاته أن تلك التصريحات غير صحيحه بالمرة.

تجدر الإشارة إلي أن الاتحاد المصري لكرة القدم كان قد اعلن انسحابه من اتحاد شمال إفريقيا علي خلفية أحداث "أم درمان" والتي تعرض فيها الجمهور المصري لاعتداءات من قبل جماهير جزائرية.

الجدير بالذكر أن محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم يشغل منصب رئيس اتحاد شمال إفريقيا والذي يضم في عضويته اتحادات مصر وتونس والجزائر والمغرب وليبيا.
تصريحات أحمد شاكر


www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر