اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Saturday, March 13, 2010

فيديو – أحمد حسن : إشادة "وزير الدفاع" تكليف وليس تشريف .. وإخفاق المونديال سر تألقي

فيديو – أحمد حسن : إشادة "وزير الدفاع" تكليف وليس تشريف .. وإخفاق المونديال سر تألقي

أحمد حسن قائد المنتخب المصري
بارك أحمد حسن لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري للجمهور المصري بصفة عامة وجمهور النادي الأهلي بصفة خاصة بمناسبة انطلاق البث الرسمي لأول قناة رياضية خاصة بنادي.

وأشار حسن إلي أن كرة القدم في الوقت الحالي أصبحت استثمار، مضيفاً إلي أن الأهلي بدأ في استغلال جماهيرته الكبيرة والتي تجاوزت الخمسين مليون مشجع بإطلاق قناة رياضية تهدف للتعريف بالماضي وموازرة الفريق حالياً.

وعن دور اللاعبين في الوقوف بجانب القناة قال قائد المنتخب المصري "نعد بالظهور القوي مع قناة النادي الذي نحترف فيه، أتمني أن يكون ذلك بالتنسيق، فمن حق الجماهير أن تتعرف علي لاعبي فريقهم من خلال قناة النادي الرسمية".

وعن إشادة رئيس النادي الأهلي به قال "هي مسئولية كبيرة، سعيد جداً بهذه الإشادة من رئيس النادي، ولكن تحقيق النجاحات يزيد المسئوليات"، واضاف "هذه المسئولية تجعلني أتحامل علي نفسي وأبتعد عن أي تجاوزات".

وأضاف "الصدفه لا تصنع النجوم، لكل مجتهد نصيب، لقد وصلت لأشياء لم أكن أحلم بها"، مضيفاً "الالتزام شيء مهم جدا بالنسية للاعب كرة القدم، أسلوب التعامل شيء مهم فأنت لست ملك لنفسك فقط".

وواصل "حريص أن تبقي علاقتي طيبة بكل المديرين الفنيين، لا مانع من التاقش في بعض الأمور بشكل حضاري ولكن لست من هواة التصريحات المضادة للمدربين".

وعن ناديه السابق الإسماعيلي قال "قضيت أفضل فترات حياتي بالنادي قبل الاحتراف الخارجي، وعندما سافرت للإحتراف كنت حريصاً علي سمعة بلادي فأنا سفير لها، وذلا كنت أترك أي فريق بصورة محترمه".

وقال حسن أنه لا يلتفت للنقد الهدام، مشيراً إلي أن السر في تألقه الفترة الأخيرة يعود للإخفاق في التأهل لكأس العالم، مضيفاً "أحسب خطواتي جيداً وعدت إلي مصر وأنا في كامل تألقي، لقد كنت غير سعيد في بلجيكا رغم تألقي، شعرت بالحنين وحلمت بتحقيق البطولات معه".

واضاف "كنت أمتلك عروضاً خليجية تفوق عرض الأهلي عشر مرات، ولكني فضلت السعادة التي كنت أنشدها، أنا عاشق للأهلي منذ صغري، كنت أتمني الاحتراف بالدوري الانجليزي".

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر