اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, March 10, 2010

ميدو : سألبي أي نداء وطني مهما كان ومستعد لتمثيل المنتخب ولكن ..!



صرح المُهاجم المصري المحترف في صفوف وست هام الإنجليزي أحمد حسام " ميدو" في تصريحات تليفزيونية لبرنامج الرياضة اليوم على أنه لبى نداء التيليفزيون الوطني بدعوته لكي يكون في الأستوديو التحليلي مع كريم حسن شحاتة لتحليل لقاء إنجلترا من ملعب ويمبلي بالإضافة إلى أنه على أتم أستعداد للعودة للمنتخب إذا تم استدعاءه ولكنه يعتقد بأن هذا لن يحدث.


وقال ميدو " لبيت نداء تليفزيون بلدي عندما طُلب مني أن أكون في أستوديو التحليل مع كريم حسن شحاتة ولم أتأخر في ذلك وساندت المُنتخب من الملعب ".


وأضاف " ليست لدي خصوم مع أحد لا مع كريم أو والده ومُستعد لتمثيل منتخب مصر في أي وقت إذا طُلب مني ذلك، ولكنني أعلم والجميع يعلم بأن إستدعائي من عدمه ليس له علاقة بالفنيات، ولهذا فإنني لست مُهتم بالأمر ".


وأشار ميدو بخصوص الإعلام الإنجليزي " رد فعل الإعلام الإنجليزي كان مُتباين للغاية هناك من أشاد بالمنتخب وهناك من قال بأنه منتخب ضعيف، ولكنني أرى أنني فخور بالمُنتخب برغم الهزيمة ولكننا قدمنا لقاء قوي وكنا على وشك تحقيق الفوز ".


يُذكر أن ميدو كان مُتواجد في أستوديو تحليلي خاص بقناة النيل للرياضة في ملعب ويمبلي وكان يُشاركه التحليل كريم حسن شحاتة نجل الكابتن حسن شحاتة وقدما الثنائي تحليلاً مُميزاً من داخل الملعب.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر