اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, March 15, 2010

فيديو - غريب : سنضم الشباب المتألق في الدوري .. وغالي ليس صغيراً ليتعاطى المنشطات

فيديو - غريب : سنضم الشباب المتألق في الدوري .. وغالي ليس صغيراً ليتعاطى المنشطات


شوقي غريب بصحبة العميد أحمد حسن
أكد شوقي غريب المدرب العام للمنتخب المصري الأول لكرة القدم أن الجهاز الفني للمنتخب توصل إلى قرار نهائي بإعطاء فرصة الانضمام للمنتخب المصري إلى اللاعبين الشباب في الدوري المصري .

وفي اتصال هاتفي له مع برنامج " مساء الأنوار " قال شوقي " كنا في جلسة صباح اليوم مع سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري وطلبنا مباراتين وديتين في شهر مايو ويونيه حتى نستطيع منح الفرصة للاعبين الشباب في الدوري " .

وأكد غريب على أن الجهاز الفني للمنتخب المصري قد استقر على 7 أو 8 لاعبين كلهم شباب يتألقون في الدوري المصري مع أندية مختلفة ليضمهم إلى صفوف الفريق الأول وتجربتهم .

وعن المباريات الودية قال غريب أنها ستكون مع فريقين من صربيا و كوريا وشيلي , وستكون مباراة في القاهرة وأخرى خارج الحدود مع المنافس .

وعلى جانب أخر علق المدرب العام للفريق المصري على أزمة اللاعب حسام غالي مع فريق النصر السعودي وتهمة تعاطيه للمنشطات , قائلاً " غالي ليس صغيراً حتى يتعاطى المنشطات وهو يعرف عواقبها " .

وأضاف غريب " غالي لعب في الدوري الهولندي والإنجليزي وتألق مع المنتخب المصري فكيف يتعاطى المنشطات في الدوري السعودي " .

واختتم غريب حديثه قائلاً " أرسلنا إلى السعودية تقارير رسمية من الاتحاد الأفريقي تثبت عدم تعاطي غالي لأية منشطات " مضيفاً " سندافع عن غالي بكل قوة لأننا نحتاجه في المنتخب في الفترة القادمة وإيقافه سيضر بنا " .

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر